إعلان

جمعية تقتحم ندوة بمدرسة في الفيوم للتحريض على الجيش والبرلمان

10:01 ص الثلاثاء 21 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهيناز حسن :

قرر حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم تشكيل لجنة فورية للتحقيق في واقعة اختراق جمعية مجهولة لمدرسة ابتدائية وإقامة ندوة فيها  تحرض ضد الجيش وتثير الفتنة الطائفية وتدعي أن الانتخابات البرلمانية تمت بالتزوير وتطالب بمحاصرة ديوان عام المحافظة.

كان العاملون بمدرسة محمد سالم الابتدائية بحى الصوفى قد أعربوا عن استيائهم مما حدث بمدرستهم  من هجوم على الجيش والبرلمان المنتخب ودعوات للخروج على الشرعية وتأجيج الفتنة الطائفية فى ندوة استضافتها المدرسة لجمعية تدعى (التنمية البشرية والبحث العلمي) بالرغم من رفض الاخصائية الاجتماعية بالمدرسة (عزة سيد معوض) لاستضافة الندوة قبل إبلاغ المديرية والجهات المسئولة للتأكد من هذه الجمعية وحقيقتها وتمويلها.

كانت المدرسة وفي غياب الأخصائية الاجتماعية قد استضافت الجمعية في ندوة قيل إنها عن البيئة، وبحضور المعلمين والطلاب تحولت الندوة الى هجوم على الجيش المصرى واتهمته بأنه يمول من أمريكا وأنه يسيء للمنظمات الأجنبية الممولة من أمريكا ويحصل على المعونات الأمريكية وهو ما احتج عليه الحاضرون .

كما حاولت الندوة التهييج وإثارة الفتنة الطائفية بدعوى أن المسلمين لا يحصلون على حقوقهم فى الوقت الذى يحصل فيه المسيحيون على كافة حقوقهم .

واتهمت الندوة ومنظموها مجلس الشعب بأنه مجلس مزور وطالبت بضرورة الحصول على حقوقنا حتى لو قمنا بمحاصرة مبنى المحافظة ومقر سكن محافظ الفيوم .

وقد أعربت الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة عن صدمتها من الندوة وما ورد بها واتهمت المسئولين عن إقامتها بالمدرسة بالتحريض على الفتنة.

اقرأ أيضا :

بالفيديو.. طرد محافظ الفيوم من ملتقى الشباب بالمحافظة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان