إعلان

تظاهرة لموظفيّ الحكومة ببورسعيد تطالب بعودة المحافظ المستقيل

06:50 م الأحد 19 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد ــ طارق الرفاعي:
نظم عشرات الموظفين بعدد من المصالح الحكومية ببورسعيد، تظاهرة أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بعودة المحافظ المستقيل اللواء أحمد عبدالله .

كان عبدالله قد قدم استقالته عقب الأحداث الدامية التي شهدها إستاد بورسعيد في أعقاب مباراة نادييّ (الأهلي) و(المصري)، وأسفرت عن مقتل 74 شخصاً وإصابة المئات.    ورفع المتظاهرون لافتات تشير إلي براءة اللواء أحمد عبدالله من أحداث المباراة ومنها: كلنا عارفين مين اللي عملها .. ومحافظ بورسعيد بريء مش اللي فعلها، الشعب يريد عودة محافظ بورسعيد.

ورفع أحد العاملين لافتة كتب عليها (ياعصام قول الحق محافظنا بريء ولا لا)، علمًا أن رئيس وزراء مصر حالياً هو الدكتور كمال الجنزوري وليس عصام شرف.   من جهة أخرى، قابل أهالي بورسعيد خاصة أعضاء الحركات والائتلافات السياسية الوقفة بالسخرية، متهمين المشاركين بها بأنهم كانوا منتفعين من وجود المحافظ السابق .

وقالوا إن بورسعيد عاشت أسوأ فتراتها خلال عهد اللواء عبدالله، بداية من تراكم اكوام القمامة والفوضى المرورية ومشاكل الإسكان ومروراً بالبطالة وحقوق الشباب الضائعة ونهاية بضعف الحالة الأمنية التي أوصلت إلي كارثة الإستاد، علي حد قولهم .

 

اقرأ أيضا:

مخرج مودرن سبورت: مرتكبي مجزرة بورسعيد ''كفرة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان