إعلان

الكتاتني يطالب العليمي بالاعتذار.. والنائب: ''لم أرتكب جُرم''

05:16 م الأحد 19 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:

قام النائب زياد العليمي، عضو مجلس الشعب، بالتعقيب علي الفيديو الذي أثار جدلا واسعا بعد سبه للمشير محممد حسين طنطاوي، القائد الأعلي للقوات المسلحة، والشيخ محمد حسان.

وقال العليمي: ''اعتذر اذا كان قد فهم خطأ تجاوزي بحق الشيخ حسان''، وعن المشير قال نائب مجلس الشعب: ''لم أتجاوز بحق أي شخص''، مؤكدًا استخدامه لمثل شعبي مصري وقام بالتعقيب عليه، موضحًا أنه لا يسب من هو أكبر منه سنًا، ونما كان يوضح المثل الشعبي.

وأوضح العليمي أن الشيخ حسان شخصية عامة لا يخص تيار بعينة، وانما جميع المصريين، مشيرًا إلي أنه علق علي حملة الشيخ حسان بأنه سيقوم بجمع الأموال بدعم لاقتصاد حتي من بائعي الفجل.. قائلاً: ''قلت أن بائعي الفجل لن يحلوا مشاكل الحكومة، وانما الحكومة هي المعنية بحل مشاكل المواطنيين''.

كما أعرب العليمي عن تعجبه للنائب مصطفي بكري الذي يدافع عن من بيده السلطة، في اشارة للمجلس العسكري، ويترك بناتنا تعري، حسبما وصف.

من جانبه.. طالب الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، من النائب أن يقدم اعتذار صريح لانهاء هذا الموضوع، وهو ما لم يقم به العليمي، مشيرًا إلي أنه لم يرتكب جُرم كي يعتذر عنه، مما أثار غضب عددًا من نواب المجلس، فدفع ذلك الكتاتني إلي إحالة الأمر برمته إلي المجلس للبت في شأنه.

اقرأ أيضا:

رغم نفي الإخوان.. رئيس الكنيست يعرب عن أسفه لرفض الكتاتني زيارة ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان