إعلان

عبد المعز: 12.2% نسبة المشاركة في المرحلة الثانية لانتخابات الشورى

08:55 م الجمعة 17 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

أعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات المستشار عبد المعز إبراهيم أن نسبة المشاركة في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشورى والتي جرت في 14 محافظة مصرية بلغت 2ر12%.

وكانت قد جرت انتخابات هذه المرحلة في 14 محافظة هي:(الجيزة، الشرقية، كفر الشيخ، القليوبية، أسوان، سوهاج، الأقصر، بني سويف، المنيا، مطروح، البحيرة، السويس، الإسماعيلية ، وبورسعيد).

واستعرض المستشار عبد المعز ابراهيم رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات بيانا بنتيجة المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشورى 2012 على المقاعد الفردية حيث بلغ أصل إجمالي الناخبين 25 مليونا و12 ألفا و269 ناخبا.

وأوضح عبد المعز أن نسبة الحضور بلغت ثلاثة ملايين و60 ألفا و270 ناخبا، بينهم مليونان و807 ألاف و371 ألفا أصوات صحيحة، و252 ألفا و899 ناخبا أصوات باطلة، لتصل بذلك نسبة التصويت في المرحلة الثانية إلى 2ر12 %.

وفيما يلي النتائج النهائية لانتخابات المرحلة الثانية : -

محافظة الجيزة


الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة الجيزة : إعادة بين كل من محمد حسني أحمد عبد الجاقي (فئات) وسلامة عبد الكريم سيد نصري (فئات) ، وعبد العظيم عبد الرحمن حسن (فلاح) ،وعبد الناصر حامد عبد العال (عمال).

الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة إمبابة : إعادة بين كل من عصام إسماعيل فرج سيد عبد الخالق (عمال) وعمر عبدالسلام مصطفى (فلاح )، والسيد إبراهيم السيد (فئات) ومدحت أحمد محمد عمار (فئات).

القليوبية


محافظة القليوبية ومقرها مديرية أمن القليوبية : إعادة بين كل من عبد الحميد محمد عرفة (عمال) وأبو سريع أبو سريع إمام عفيفي (عمال)، وعلي علي محمد مكاوي (فئات) وكمال حسن محمود (فئات).

الشرقية


محافظة الشرقية ومقرها مديرية أمن الشرقية : فوز أحمد محمد إبراهيم عبد الرحيم وشهرته "أحمد حجاج" (فلاح )، وإعادة بين كل من أحمد فهمي أحمد (فئات) وأحمد حسن بديع السيد (فئات).

البحيرة


محافظة البحيرة ومقرها مديرية أمن البحيرة : فوز زكريا محمد مخلوف الجنايني (فئات)، وإعادة بين كل من ماهر أحمد محمد (عمال) والسيد عطية مصطفى (فلاح).

كفر الشيخ


محافظة كفر الشيخ ومقرها مديرية أمن كفر الشيخ : إعادة بين كل من محمد مختار محمد (عمال) وحسن علي علي (عمال)، ومحمد السيد إبراهيم (فئات) ومحمد محمد سليمان (فئات).

اقرأ أيضا :

اللجان ''خاوية'' مع بدء الجولة الثانية لانتخابات الشورى

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان