إعلان

مظهر شاهين: الشعب يقف وراء قواته المسلحة لحماية الوطن

03:15 م الجمعة 17 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
شدد مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، على أن الشعب المصرى يقف وراء القوات المسلحة في قضايا الوطن ويدعمه بشكل كامل من أجل الدفاع عن البلاد ووحدة وسلامة أراضيه .

وندد مظهر شاهين خلال خطبة الجمعة بمسجد عمر مكرم، بالممارسات التعسفية التى تقوم بها إسرائيل بصفة مستمرة لإنتهاك حرمة المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين، مناشدا المسلمين العمل على حماية المسجد الأقصى ووقف الانتهاكات الإسرائيلية.

وأعتبر الشيخ مظهر شاهين، أن ممارسات سلطات الاحتلال ضد المسجد الأقصى تمثل تطورا خطيرا للغاية، ويمثل استفزاز للمسجد الذي يتمتع بقيمة دينية لدى جميع المسلمين بالعالم، داعيا الدول العربية والاسلامية إلى تحمل مسئوليتها ازاء هذا التطور الخطير.

وأكد شاهين، أن الأمة العربية تمتلك الكثير من مقومات النصر، أهمها الشباب الذي يعد عصبها وأملها في النهوض بها ، مشيرا في الوقت نفسه إلى سماحة الدين الإسلامي وحثه على المحبة والتعايش ونبذ الخلاف والتعاون مع الآخر بلا تشدد .

وكان مئات المصلين بالجامع الأزهر قد نظموا وقفة احتجاجية، الجمعة، للمطالبة بكسر الحصار على القدس، مستنكرين ممارسات اسرائيل التعسفية ضد الفلسطينين وأعمال الحصار التى تمارسها ضدهم .

وطالب المتظاهرون بتوحد أبناء الأمتين الاسلامية والعربية للتصدي لمحاولات اسرائيل المستمرة لتهويد القدس وتغيير ملامحها التاريخية وطبيعتها العربية وتهجير أهلها وتقطيع الأوصال بينهم لإجبارهم على الرحيل .

 

اقرأ أيضا:

الأوقاف تحيل الشيخ مظهر شاهين للتحقيق لمخالفته تعليمات الوزارة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان