إعلان

بديع: التنسيق بين ''الجماعة والحزب'' يكون في القرارات المصيرية

12:59 ص الأربعاء 01 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

وصف الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، جماعته بأنها ''هيئة إسلامية جامعة، وأنها أنشأت الحزب بإرادتها'، موضحًا أن التنسيق بين الجماعة والحزب يكون في القرارات والمواقف المصيرية كانتخابات الرئاسة والوزارة، وتابع: "أما دون ذلك فالحزب مستقل استقلالا تاما في شئونه ويخضع لرؤية مؤسساته المنتخبة".

وأضاف بديع خلال لقائه - في مكتبه الثلاثاء - بالسيد هيرفيه جيمار، وزير المالية الفرنسي الأسبق ورئيس جمعية الصداقة الفرنسية المصرية، وجون فيليكس باجنون سفير فرنسا بمصر، بالإضافة إلى وفد من لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الفرنسي، معربًا عن أمله في أن ينتهي للأبد ما وصفه بـ"أكذوبة الفزاعة من الإسلاميين"، قائلاً: "لنحكم على ما يحدث بأرض الواقع من حقائق ثابتة لا أكاذيب مختلقة".

وعبر مرشد الجماعة عن استيائه من انحياز حكومات الغرب والإدارة الأمريكية الواضح - بحسب قوله - وكيلهم بمكيالين في القضية الفلسطينية، وضع العوائق أمام العلاقات الجيدة مع الشعوب العربية والإسلامية، قائلاً: "إن الشعوب هي الأبقى والأكثر أثرا ودواما".

على جانب آخر، استقبل الدكتور محمد بديع، السفير السوداني بالقاهرة كمال حسن علي، مؤكدًا على ضرورة وضع أولوية للاستثمارات المصرية بالسودان وإقامة مشروعات مشتركة في مجالات الزراعة والإنتاج الحيواني والرعاية الطبية والتعليمية بين الشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضًا:

بديع: ''العسكري'' حمى الثورة.. ووضعنا حلولاً لكل مشاكل مصر

بديع: الإخوان المسلمون قلب الشعب المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان