إعلان

بالفيديو.. عمر عفيفي لـ''مرسي'': تصرفاتك تبدو ''كرئيس عصابة''

04:48 م الجمعة 07 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:
وجه العقيد عمر عفيفى، رسالة الى الرئيس مرسي، طالبه فيها بالتنحي عن منصبه، كونه "فقد شرعيته كرئيساً للجمهورية وأصبح موطناً عادياً" – حسب قوله.

عمر عفيفي لـمرسي: تصرفاتك تبدو كرئيس عصابة

شاهد الفيديو

عمر عفيفي

وقال عفيفي، من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مساء اليوم الجمعة:"على الرئيس التنحي، وتسليم القيادة لمجلس انتقالي مؤقت، قبل الرابعة من عصر السبت الثامن من ديسمبر الجاري ، حقناً لدماء الشباب المصري، ولإنقاذ نفسه وجماعة الإخوان المسلمين".

ورأى أن الفرصة أمام الرئيس انتهت ولن يكون أمامه خيار سوي التنحي، مشددا على أن الشعب الثائر لن يرضى بحل آخر، والمشكلة الأكبر إذا سقط شهداء جدد الآن هو المسئول عن ذلك.

ووجه عفيفي رسالة للرئيس قائلاً: "صدقني لا مفر اليوم مهما فعلت، ولن يحميك أحد من شعب مصر الذي اتخذ القرار، أكرر سأضمن لك محاكمة عادلة، وستتذكر يا مرسي تلك الفرصة بعد اهدارها، وستندم مثل مبارك عندما لم يستمع لإنذاري له".

وتابع عفيفي قائلاً : "لا أرجوك بل أنذرك لأنك متهم بقتل 7 شهداء، بإعلانك الدستوري وتصرفاتك الغير عقلانية، وتصرفاتك ليست تصرفات رئيس جمهورية بل تصرفات رئيس عصابة أو رئيس جماعة، واذا تنحيت الآن سنأخذ ذلك في الاعتبار لتخفيف العقوبة''.

كما وجه رسالة إلى الشباب الثوار بضرورة توخي الحذر، لأن هناك من يستهدفهم، مطالبهم بعدم المساس بممتلكات الدولة، والحفاظ على تظاهرهم السلمي، ضمن حق التظاهر المكفول للجميع حق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان