إعلان

تعليقًا على خطاب الرئيس..حمدي قنديل: صورة مرسي ..وصوت مبارك

12:52 ص الجمعة 07 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

علق الإعلامي حمدي قنديل، على الخطاب الذي ألقاه الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مساء أمس الخميس، في تغريده له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' قائلاً: ''بعد سماع خطاب مرسى سبحان الله.. صورة مرسى وصوت مبارك''.

يأتي هذا في الوقت الذي قابل متظاهرو الاتحادية خطاب الرئيس بهتافات تطالب برحيله مثل ''ارحل ارحل'' و''الشعب يريد إسقاط النظام''.

ومن جانبهم، وصف المتظاهرون بميدان التحرير خطاب ''مرسي'' بالخطاب المستفز والمحبط والمخيب لآمال قطاع عريض من المصريين.

وكان الرئيس الدكتور محمد مرسي، قد أبدى استيائه وألمه على الأرواح التي ماتت في الأحداث التي جرت أمام مقر رئاسة الجمهورية في اليومين الماضيين قائلاً '' إنني أشعر بحق كل مواطن مصري علي وواجبي نحوه مؤيداً كان أو معارضاً لأن الوطن وأبناءه عندي وحدة واحدة لا يفرق بين بعضهم وبعضه، ولا يفرق بينهم جميعاً في السلامة والأمان دين ولا انتماء سياسي، ولا موقف وقتي في هذا الصف أو ذاك''.

وتابع مرسي خلال خطاب ألقاه على التلفزيون المصري مساء اليوم الخميس  قائلا ''لقد جرت هذه الأحداث الأليمة تحت ستار سياسي الأصل فيه أن يحل بالحوار وأن يتم الوصول فيه لكلمة سواء تحقق مصلحة الوطن بالنزول على إرادة الشعب المصري الذي كنا نحلم جميعاً عبر سنين من التهميش والقهر والظلم والفساد وتزوير الانتخابات و استخدام كل أنواع البلطجة ضد المواطنين من نظام سقط برموزه ولن يعود إلى أرض مصر مرة ثانية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان