إعلان

حزب الشعب: ''تهاني الجبالي'' تسعى لجذب تعاطف الشعب بلعب دور ''الضحية''

01:39 م الأحد 02 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال المهندس أحمد مولانا، المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الذراع السياسي للجبهة السلفية، وعضو المكتب السياسي للجبهة، إن المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية، تسعى لجذب تعاطف الشعب إليها من خلال لعب دور الضحية، وهذا ظهر في تصريحها بخصوص تلقيها لتهديدات هي وزملائها من قضاة الدستورية وحرق المحكمة.

وأشار مولانا، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، اليوم الأحد، أن المستشارة تهاني الجبالي شخصية مرفوضة ولا تحظى بتأييد شعبي، كما أنها أحد قضاة عصر مبارك والتي اتفقت مع المجلس العسكري لحل مجلس الشعب المنتخب بإرادة شعبية.

وأكد المتحدث باسم حزب الشعب، أن الإعلان الدستوري الجديد الذي أصدره الرئيس محمد مرسي يحصن الجمعية التأسيسية ومجلس الشورى من قرارات المحكمة الدستورية العليا، مطالباً بعدم تسييس القضاء ودخوله في الأعمال السياسية.

وذكر مولانا، أن التظاهر أمام المحكمة الدستورية العليا هو أمر مرفوض، في الظروف العادية الطبيعية، لكن في هذا الوقت الذي تقوم فيه المحكمة باتخاذ قرارات تهدم الشرعية فهو مسموح وطبيعي لمنع دخول القضاء في السياسة، قائلاً: ''كما أن المتظاهرين لم يتدخلوا في سير عمل المحكمة فهم يتظاهرون في الخارج فقط''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان