إعلان

المصريين الأحرار: بيان الرئاسة بخصوص المحكمة الدستورية ''فضيحة''

06:43 م الإثنين 17 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر علي:

انتقد أحمد خيري،عضو المكتب السياسي لحزب ''المصريين الأحرار''، بيان الرئاسة بخصوص المحكمة الدستورية، قائلاً : ''بيان الرئاسه بخصوص المحكمة الدستورية العليا فضيحة بكل المقاييس و يكشف أن الغباء السياسي هو السمة الأساسيه للإدارة الحالية للبلاد''.

وهاجم ''خيري''، النائب العام فى تغريدات له مساء الإثنين على موقع التواصل الاجتماعى ''تويتر''،قائلاً: ''لو كان للنائب العام شعور بالمسئولية والحصافة السياسية، و الالتزام الأدبي لاستقال فورا دون أن ينتظر تعليمات من الرئاسة''.

وتابع قائلاً :''لا يجب أن يستمر النائب العام الحالي، و غير مقبول أو معقول عودة عبد المجيد محمود، الحل يكمن فى اختيار المجلس الأعلى للقضاء نائب عام جديد''.

وأوضح عضو المكتب السياسي لحزب ''المصريين الأحرار''، أن خروج الرئاسة بتصريحات بعد أيام طويلة حول الازمة السياسية يكشف اختلالا سياسيا و إداريا تعانى منه مؤسسة الرئاسة على حد قوله.

جدير بالذكر أن البيان الرئاسي صباح الإثنين، تناول ذكر المحكمة الدستورية العليا فى ثلاثة مواضع، منها أن قرار المحكمة بحل مجلس الشعب صدر ''بطريقة مريبة''، كما وصف البيان المحكمة بأنها من ''القوى المعادية للثورة''، واتهمها بأنها ''قامت بتصعيد حملتها لإسقاط مكاسب الثورة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان