إعلان

النائب العام يتابع التحقيقات في واقعة الاعتداء علي مقر ''حزب الوفد''

12:21 م الأحد 16 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

أكد مصدر قضائي، رفيع المستوي بالنيابة العامة، أن المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، النائب العام، أصدر تعليماته للنيابة العامة بالدقي فور علمه بواقعة محاولة الاعتداء علي مقر حزب وجريدة الوفد مساء أمس السبت، بالانتقال لمكان الحادث لمعاينته وحصر التلفيات في الممتلكات.

وأوضح المصدر، أن النيابة العامة قامت بمعاينة مقر حزب الوفد لبيان التلفيات التي لحقت به من تحطيم للواجهة نتيجة الرشق بالحجارة، وتحطيم زجاج عدد من السيارات المملوكة للعاملين بالحزب والجريدة، والاستماع لأقوال شهود العيان علي الواقعة من العاملين ورجال الشرطة المخول لهم تأمين المقر وتم الاعتداء عليهم أيضاً.

كما أصدر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله تعليماته بسرعة الانتهاء من التحقيقات، وأمر الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات للكشف عن حقيقة المعتدين والأيادي التي تقف خلفهم.

كان مجموعة من المتظاهرين أدعي البعض انتمائهم لحركة حازمون ولم يثبت حتي الأن قد توجهوا عقب صلاة العشاء مساء أمس السبت، نحو مقر حزب وجريدة الوفد بمنطقة الدقي وحطموا الواجهة الرئيسية لمقر الحزب وبعض السيارات والقوا الألعاب النارية علي المتواجدين من قوات الأمن والعاملين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان