إعلان

رئيس غرفة عمليات العدل: لم نُدع لإدارة التصويت على الاستفتاء

05:49 م الأحد 16 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:
قال المستشار هشام رءوف، مساعد وزير العدل ورئيس غرفة عمليات وزارة العدل، أن الغرفة شكلت بقرار من وزير العدل، المستشار أحمد مكي، لمراقبة عملية الاقتراع، وكان دورها ينصب في تذليل العقبات التى صادفت التجهيزات سواء الإدارية أو الفنية في اللجان.

وأضاف رءوف، في تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الأحد، أن اللجنة لم تدع إدارة عملية التصويت فهذا ليس من حقها، ولقد أعلنت شخصيًا فى أكثر من مقابلة صحفية وتلفزيونية، أن العملية الانتخابية برمتها تتولاها اللجنة العيا المشرفة على الاستفتاء.

وأشار رءوف، إلى أن الغرفة تلقت العديد من الشكاوي، فساعدنا فى حل بعضها وقمنا بإرسال جميع الشكاوي فورا للجنة العيا المشرفة على الانتخابات نخطرها بالشكاوى أولا بأول؛ حيث أن دورنا كان ينصب كمعاونين للجنة دون التدخل في أمور اللجنة إطلاقًا لافتًا أن اللجنة قامت بالدور المكلفة به من قبل وزير العدل.

يذكر أن المستشار زغلول البلشي، الأمين العام للجنة العليا المشرفة على الاستفتاء، قد قال في مؤتمر صحفي، مساء أمس السبت، أن غرفة عمليات وزارة العدل ليس لها أى سلطة فى إدارة عملية الاستفتاء، وشأنها شأن أى جهة رقابية أخرى من منظمات المجتمع المدني التى تراقب الاستفتاء.

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

عبر الموبايل .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان