إعلان

الزند: نادي القضاة يدعم النيابة ضد النائب العام

08:10 م الخميس 13 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب  ـ أحمد أبو النجا :
قال المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، إن ''القضاء المصري يثبت جدارة في هذه الظروف السوداء التي تمر بها البلاد، فالقضاة لا يخافون ولا يهابون إلا من الله وسيظلون على ضرب الحق والإنصاف دائمًا''.

وأضاف الزند خلال المؤتمر الذي عقده أعضاء النيابة العامة بنادي القضاة الآن، أن نادي القضاة لن يشيح بوجهه عن أعضاء النيابة العامة حينما نالهم من العسف والجور ما نالهم، وحيا أعضاء النيابة على وقوفهم وتوحدهم ضد محاولات الاعتداء على سلطتهم القضائية ، على حد قوله.

وأكد الزند أن نادي القضاة سيظل الحصن لهذا الشعب، ولن يتخلى عن أعضاء النيابة العامة ليبرزوا ما خلف الكواليس  وما تتعرض له النيابة العامة من اعتداءات صارخة، وأشار الزند أن القضاء سيظل على هذا المنوال حتى يحكم التاريخ على قضاة مصر أولهم.

ويرأس المستشار أحمد الزند، فاعليات الجمعية العمومية لأعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية، وذلك بعد قرار نقل المستشار مصطفى خاطر، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، والقائم على تحقيقات قصر الاتحادية.

ويحضر الجمعية العمومية، عدد كبير من أعضاء النيابة العامة للمشاركة في فاعليات الجمعية، واتخاذ قرارات بشأن التدخل في أعمال السلطة القضائية.

وكان المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة ،خلال الجمعية العمومية الخاصة بأعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية ، بعد قرار نقل المستشار مصطفى خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، قال إن  القضاء المصري حتى لن يموت، وأن القضاء حتى شامخ وقام أعضاء النيابة العامة بالوقوف دقيقة حداد على روح الصحفي الحسيني أبوضيف شهيد الصحافة المصرية وشهداء الاتحادية.

يذكر أن النائب العام المستشار طلعت إبراهيم قد أصدر قرارًا بنقل المستشار مصطفى خاطر ''قاضي الاتحادية'' إلى بني سويف وتراجع عنه مرة أخرى.

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

عبر الموبايل .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان