إعلان

مسيرة نسائية بالملابس السوداء إلى ''الاتحادية'' لرفض الدستور.. الثلاثاء

11:04 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قررت اللجنة العامة للمرأة بحزب المصريين الأحرار، المشاركة في المسيرة التي تنظمها نساء الأحزاب والحركات السياسية، غدًا الثلاثاء، لرفض الاستفتاء على الدستور والتنديد بقرارات الرئيس محمد مرسي.

وأوضح الحزب -في بيان له-، اليوم الإثنين، أنه من المقرر أن تنطلق المسيرة من أمام مسجد جمال عبد الناصر بشارع الخليفة المأمون الساعة 5 عصرًا، إلى قصر الاتحادية، والتي سيرتدى فيها جميع المشاركات الملابس السوداء حدادًا على ما وصلت إليه مصر على يد الرئيس مرسي وجماعة الإخوان- على حد تعبير البيان.

من جانبها، قالت الأمين العام للجنة المرأة بحزب المصريين الأحرار، منى منير، أن المسيرة تأكيد على رفض نساء مصر للدستور؛ لأنه لا يعبر عن جموع المصريين وكتبته جمعية دستورية مشكوك في شرعيتها.

وأضافت :'' سنعارض الإستفتاء على الدستور بكل السبل المشروعة، وعن ارتداء الملابس السوداء قالت، الأسود هو اللون المناسب لما تعيشه مصر الآن علي يد الإخوان والرئيس مرسي''.

يذكر أنه من المقرر أن يشارك في المسيرة عضوات في أحزاب المصريين الأحرار والدستور والتجمع والجبهة والمصري الديمقراطي، وحركات مختلفة مثل، بهية يا مصر وجبهة اتحاد نساء مصر، وحركة 4 سبتمبر النوبية.

وتعد هذه المسيرة واحدة من المسيرات التي تنظمها جبهة الإنقاذ الوطني، غدًا الثلاثاء، لرفض الاستفتاء على الدستور منتصف الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان