إعلان

التحقيق مع ''عبد الرحيم علي'' بشأن اتهامه للرئيس مرسي بالتخابر

04:43 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:
يستمع الآن المستشار عماد عبد الله  بنيابة استئناف القاهرة،   الي أقوال  الدكتور عبد الرحيم علي مدير مركز البحوث للدراسات الاسلامية حول التصريحات التي أدلى بها اثناء الانتخابات الرئاسية السابقة،  بأن الدكتور محمد مرسي تم القبض عليه يوم 28 يناير بتهمة التخابر لدول أجنبية.

كان رمضان  الأقصري قد قدم  بلاغاً للنائب العام المستشار طلعت عبدالله،  اتهم فيه  الرئيس بالتخابر لصالح دول أجنبية منها أمريكا وإسرائيل وتلقي أموالا من جهات أجنبية لتحقيق مخططاتها في مصر.

و قال الاقصري في بلاغة إن الاتهامات للدكتور مرسي بالتخابر،  جاءت هذه المرة على لسان باحث متخصص في الحركات الاسلامية ويوثق ما يقوله بالمستندات وهو الباحث ''عبد الرحيم على'' والذي أكد ان المستندات التي معه لا يملكها صحفي أو باحث آخر في مصر،  فمن أين جاء بهذه المستندات''

وطالب في نهاية بلاغة النائب العام  باستدعاء الباحث ''عبد الرحيم على'' ليقدم ما لديه من مستندات،  وقد أحال النائب العام بلاغ الاقصري لنيابة الاستئناف للتحقيقات.

وقالت داليا عبد الرحيم ابنة الباحث،  أن الرئاسة تقدمت ببلاغ إلى النائب المستشار طلعت عبد الله ، ضد والدها اتهمته فيه باهانة الرئيس وطالبت أ يضا بالتحقيق مع والدها ،بعدها فوجئت بمكتب النائب العام يتصل بوالدها،  ويخبره أنه سيمثل أمام النيابة للاستماع الي أقوالة والتحقيق معه في تصريحاته .

وطالبت شاهندا عبد الرحيم،  نجلة عبد الرحيم علي، النائب العام،  باستدعاء الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية،  للاستماع إلى اقوالة  في البلاغ المقدم من الرئاسة ضد والدها،  وأن يثبت للشعب انه ليس عميل.

فيما نظم العشرات وقفة تضامنية مع عبد الرحيم علي ظهر اليوم أمام دار القضاء العالي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان