إعلان

بلاغ يطالب بمنع العريان والكتاتني الشاطر والبلتاجي من السفر وتقديمهم للمحاكمة الجنائية

02:02 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - صهيب ياسين:
 
تقدم رمضان عبد الحميد الاقصري، المنسق العام لجبهة الانقاذ المصري، ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله، يطالب فيه بمنع الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، والدكتور سعد الكتتاني رئيس الحزب، وخيرت الشاطر النائب الأول للمرشد العام، ومحمد البلتاجي أمين عام الحزب، ومحمود غزلان المتحدث الرسمي لجماعة الاخوان المسلمين من السفر، نظرا لوجود بلاغات ضدهم بالتحريض على قتل المتظاهرين.
 
وذكر البلاغ رقم 4527 بلاغات النائب العام لعام 2012 أن "شباب الإخوان نزلوا في مسيرات أمام في أماكن تواجد المعتصمين، مما أدى إلى وجود اشتباكات واحتجاجات خطيرة، أدت إلى اشتعال الفتنة بين طوائف لشعب المصري، وإصابة الكثير منهم بالفزع تجاه جماعة الاخوان المسلمين" - بحسب البلاغ.
 
وأضاف أن الاشتباكات أسفرت عن وفاة 8 أبرياء بدون ذنب، مما زاد الذعر في قلوب المصريين، من جراء العمل "الفوضوي"، الذي أدى إلى المسيرات يوم 9 ديسمبر الماضي،  في مناطق متفرقة من الجمهورية، للتأكيد علي إلغاء الاعلان الدستوري، وإلغاء الجمعية التأسيسية للدستور هو مطلب جماهيري وشعبي.
 
وطالب مقدم البلاغ النائب العام، اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، وتحويلهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة ومنعهم من السفر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان