إعلان

عمرو موسى:أتعرض لحملة إسرائيلية ''مسمومة''لتشويه صورتي

04:14 م الإثنين 05 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
 
أكد المكتب الإعلامي للمرشح الرئاسي السابق، عمرو موسى، أن حملة مسمومة في الصحف الإسرائيلية، قامت ضده، إثر مداخلاته العنيفة أمس في اجتماع المنتدى الاقتصادي الذي عقد في مدينة نابلس الفلسطينية، عن طريق الإشارة إلى بعض الأسماء اليهودية التي شاركت في المؤتمر والتي لم يلتقي بها موسى.
 
وأضاف المكتب الإعلامي - في بيان له اليوم - أن المؤتمر كان به المئات من المندوبين من مختلف الدول والجهات الدولية والتي استمع فيها المؤتمر إلى مداخلة مطولة من عمرو موسى عن القضية الفلسطينية، وإلى رسالة من الحكومة التركية التي كانت ممثلة في الاجتماع بالإضافة إلى مداخلات من البرلمان والاتحاد الأوروبيين والأمم المتحدة.
 
وأشار البيان إلى أن موسى تحدث باسم كل العرب والفلسطينيين، طارحًا وجهة النظر العربي، ورافضًا استئناف المفاوضات طالما استمر بناء المستوطنات.
 
وطالب البيان وسائل الإعلام بتحري الدقة في تناول تلك التصريحات الخاصة بالزيارة، قائلاً:  نرجو أن لا ترقص وسائل الإعلام على أنغام الموسيقى الإسرائيلية المسمومة".
 
وفي سياق آخر، التقى اليوم، موسى بوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في منزل السفير الروسي بالجيزة، وتناول اللقاء الوضع في الشرق الأوسط.
 
ودار نقاش مطول حول الوضع في سوريا والقضية الفلسطينية ودور المجتمع الدولي الغائب بشأنها في ظل الاحتقان الشديد الذي يهدد استقرار المنطقة ككل بسبب هاتين الأزمتين، كما استطلع الوزير رأي موسى في العلاقات المصرية الروسية ومستقبل التعاون بين البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان