إعلان

الخرباوي يطالب بإقالة ''الحسيني'' بعد مهاجمة الصيادين بالكلاب البوليسية

07:11 م الإثنين 05 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل :

أكد ثروت الخرباوي، المحامي الشهير والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان، أن المسئول الذي يهدر كرامة المواطنين بتسليط الكلاب عليهم يجب إقالته ومحاكمته فورًا، وذلك على خلفية قيام قوات الشرطة العسكرية باستخدام الكلاب البوليسية لفض تجمع الصيادين، الذين حاولوا الحديث عن مشاكلهم أمام المحافظ، الدكتور سعد الحسيني، خلال الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة الأحد.

وقال الخرباوي عبر حسابه الشخصي على موقع ''تويتر'': ''بعد ترويع المواطنين بالكلاب في حضور سعد الحسيني .. ألف رحمة على إخوان المبادئ، ومبادئ الإخوان، فالميت لا تجوز عليه إلا الرحمة''، مضيفًا: ''المسئول الذي يهدر كرامة المواطنين - الذين يدفعون له راتبه - بتسليط الكلاب عليهم يجب إقالته ومحاكمته فورا''.

وأضاف الخرباوي: ''سعد الحسيني أصدر تصريحا أقر فيه بأن حراسته هاجمت المواطنين بالكلاب البوليسية، ثم اعتذر ، أخطأت في القراءة ، إذ ظننته اعتزل''.

وتابع :''قاعدة شرعية جديدة، إذا روع الحسيني المواطنين تركناه وسامحناه والتمسنا له العذر، وإذا فعلها مبارك أقمنا عليه الحد''.

جدير بالذكر أن الحسيني، قد استنكر قيام أحد ضباط حرس الحدود بتفريق الصيادين المتجمهرين بميناء برج البرلس، باستخدام أحد الكلاب البوليسية، وأصدرت محافظة كفر الشيخ بيانا، اليوم الاثنين، قالت فيه أنه أثناء قيام المحافظ بزيارة ميناء برج البرلس لتفقد مشاكل الصيادين بمناسبة العيد القومي للمحافظة، حدث خلاف بين الصيادين على من يتحدث باسمهم لعرض مشكلاتهم.

وأكد المحافظ أن مثل هذه الممارسات لا ينبغي أن تحدث، وأبدى تقديره لأهالي البرلس و كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان