إعلان

آسف يا ريس: العملية نسر تمثيلية أطلقها مرسى لخداع الشعب وسيناء ''وكرًا إرهابيًا''

10:53 م الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:
 
أصدرت صفحة "أنا آسف يا ريس"، إحدى أشهر المواقع المؤيدة للرئيس السابق حسنى مبارك على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، بيانًا بعنوان "سيناء تضيع فى عهد المرسى"، رصدت خلاله كافة الأحداث المؤسفة التى وقعت فى سيناء خلال 3 شهور الماضية، والتى راح ضحيتها أكثر من 37 شهيدًا، محملة الشعب المصرى بأكمله مسئولية ضياع سيناء، لانتخابهم رئيس جاء لخدمة أهله وعشيرته فقط.
 
وقالت الصفحة، "فى رمضان الماضى سقط 16 من خيرة شبابنا شهداء وهم يتناولون طعام الافطار وأصيب الكثيرون وفى الاول من أكتوبر حادث أنقلاب سيارة الآمن المركزى بسبب تكديس أكثر من 45 شخصًا داخل سيارة لا تتحمل اكثر من 30 شخص فقط ! والتي أودت بوفاة أكثر من 21 مجند وإصابة 27 آخرين، أضف على ذلك اقتحام الأقسام والمراكز وإصابة ووفات مجندين شرطة وجيش كل يوم، وفى الآمس أستشهد ثلاثة وأصيب أخرون، كما قام مسلحون باختطاف شيخ قبيلة آل بدوى بالعريش".
 

وأكدت الصفحة، أن سيناء أصبحت خارج السيطرة المصرية، معتبرة العملية نسر التى أعلن مرسى أنه يقودها بنفسه، بأنها مجرد تمثيلية لخداع الشعب المصرى،واصفة سناء بأنها "وكرًا ارهابيًا"، وذلك بعد أن اهتم مرسى بتأمين كل صلاة له، ونسى سيناء دون تأمي حتى ضاعت.
 
وأشارت الصفحة، إلى أن الرئيس السابق استطاع الحفاظ على سيناء آمنة لمدة30 عامًا، وفى المقابل لم يستطع محمد مرسى الحفاظ عليها لمدة 3 شهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان