إعلان

تأجيل الاستئناف على براءة المتهمين بالتعدي على موكب الرئيس للنطق بالحكم

03:40 م الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:
 
قررت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد أبو سمرة، تأجيل الاسئناف المقدم من النيابة العامة على براءة المتهمين بالتعدى على موكب الرئيس محمد مرسي، لجلسة 25 نوفمبر للنطف بالحكم.
 
واستمعت هيئة المحكمة لدفاع المتهمين لمدة النصف ساعة؛ حيث طالب دفاع المتهمين بتأييد الحكم الصادربأول درجة من محكمة مصر الجديدة بأسبابه، وذلك لتحقيق مجرى العدالة التى إتسم بها القضاء على مر عصوره، وإعلاء كلمة العدل والحق والإنصاف كما لوح طالب الدفاع  في مرافعته من القضاء المصرى أن يظل الحصن الآمن للشعب المصرى وأن يؤكد على قوته فى الحق وأن لا يخشى فى الله لومة لائم.
 
وتعجب الدفاع من أن الرئيس مرسى، قد ذاق طعم الظلم على يد النظام السابق وأن هؤلاء الشباب لم يفعلوا شيئا ولكن مايتعرضون له الآن هو أشد أنواع الظلم وذلك بعد تبرئتهم من كل التهم التى وجهت لهم مؤكدا أن هؤلاء الشباب لم يفعلوا شيئا ليحدث لهم ذلك.
 
وعقب صدور القرارقام أهالى المتهمين بالتظاهرأمام قاعة المحكمة مرددين هتافات ضد الرئيس وجماعة الاخوان ''يسقط يسقط حكم المرشد''.
 
 كانت محكمة جنح مصر الجديدة، قد قضت ببراءة المتهمين الأربعة، بعدما رأت أن الاتهام شائع بين المتهمين وغيرهم، مشيرة إلى أن أوراق القضية لا يوجد بها دليل قطعي، على اقتراف أي من المتهمين لما هو منسوب إليهم وذلك لإعلام المستأنف ضدهم بميعاد الجلسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان