إعلان

أعضاء التأسيسية: الدستور الجديد خطوة على طريق تقدم مصر

08:43 ص الجمعة 30 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
أعرب أعضاء الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور عن سعادتهم بإنجاز هذا الدستور الجديد والذي يمثل كافة أطياف شعب مصر، مؤكدين أن تطبيق هذا الدستور يعد خطوة على طريق تقدم مصر.

وقال أعضاء التأسيسية خلال كلماتهم في ختام أعمال الجمعية صباح اليوم الجمعة، إن عرس اليوم سيكتمل يوم يخرج الجميع للتصويت على هذا الدستور، ويقولون نعم لهذا العمل الذي تم بكل إخلاص وجد.

ووصف الأعضاء هذا اليوم '' بيوم التلاحم الوطني'' داعيا الجميع أن يقرأ هذا الدستور بكل عناية، وسيجد الجميع أن هذا الدستور تم إعداده بكل إخلاص، حيث يحقق لكل مصري ومصرية ما يصبوا إليه.

وأكد الأعضاء أنهم بذلوا كل ما في وسعهم من أجل إخراج دستور يعبر عن كل مصري، يجد فيه الجميع آمالهم وأحلامهم وحياتهم الكريمة التي يتمنون أن يعيشونها على أرض هذا الوطن.

وأشاروا الى المجهود الذي بذل من أجل إنجاز هذا المشروع الكبير، والذي كلل بانتهاء الدستور اليوم بالصورة التي ترضى ضمائرهم.

وأشاد أعضاء التأسيسية بالإعلام الجاد الذي عرض عمل الجمعية التأسيسية بكل صدق وضمير ، دون تشويه ودون زيادة أو نقصان .. معربين عن شكرهم لمجلس الشورى الذي استضاف أعمال الجمعية طوال الأشهر الماضية.

وأضاف الاعضاء، أن الدستور الجديد يمثل خير تمثيل ثورة 25 يناير وروح التضحية التي حدثت في الثورة، كما يعبر عن أمال الشعب المصري العظيم ..معربين عن آمالهم في أن يحوز هذا العمل ''الدستور'' رضاء الشعب المصري بكامله، حيث يبني دولة مؤسسات نفتخر بها جميعا، وقد قدموا التحية لأرواح الشهداء التي لولاها ما كانت مصر في هذا الشكل الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان