إعلان

البدرى فرغلى ''يتنحي'' من رئاسة النقابة العامة لاصحاب المعاشات

10:25 م السبت 03 نوفمبر 2012

كتبت - نورا ممدوح:
 
اعلن البدرى فرغلى، رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات، التنحى عن رئاستها بسبب سيطرة رجال النظام السابق عليها-  بحد وصفه.

وقام فرغلى بتدشين اتحاد اصحاب المعاشات الذى يضم أكثر من 60 نقابة مستقلة من جميع المحافظات برئاسته وعضوية اللواء الشحات رئيس نقابة العسكريين و المهندس إكرام لبيب و فوزي الحداد نوابا، لافتا الي أنه تم اختيار عبد الله أبو الفتوح أمينا عاما على أن تستكمل هيئات المكاتب الأسبوع المقبل .
 
وأكد لأنهم سيبدأوا التصعيد خلال الأسبوع المقبل وأن مجلس إدارة الاتحاد الجديد سيبدأ أول اجتماعاته الخميس القادم، وسيناقش فى الاجتماع سبل التصعيد ضد وزارة المالية بعد ضياع أموال أصحاب المعاشات, وقال أن أول سبل التصعيد ستكون عن طريق الاضراب عن الطعام لاصحاب المعاشات فى أكثر من محافظة.
 
وأضاف فرغلى أن رجال، يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق، مازالوا موجودين و يتلاعبون بمصالح أصحاب المعاشات، بعد أن سيطروا علي المجلس القديم بمنحهم امتيازات مختلفة، مما أدي الي تجميد حركة المعاشات شهورا طويلة، و ضياع حقوق أصحابها بل و منعوا أصحاب المعاشات من الخروج للاحتجاج و التظاهر السلمي لأنهم باعوا قضية أصحاب المعاشات لمصالح شخصية لهم.
 
وأشار الى أنه قرر التنحى عن رئاسة النقابة العامة لأصحاب المعاشات، ودعا أكثر من 60 نقابة فرعية لأصحاب المعاشات على مستوى المحافظات، بالاضافة لبعض الشخصيات العامة والنقابات المستقلة للعاملين بالتأمينات وشكلوا مجلس إدارة جديد لإتحاد نقابات أصحاب المعاشات.
 
وأكد أنه سيتقدم ببلاغ الي المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، عن المخالفات الجسيمة التي ارتكبتها العناصر الفاسدة - بحسب اتهامه - من المجلس القديم و إبلاغ وزير القوي العاملة لوقف نشاط النقابة لوجود مخالفات مالية جسيمة مع وقف التصرف في أموالها في البنوك لحين التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان