إعلان

سميرمرقص مساعد الرئيس ''المستقيل'' يزور محافظ المنيا ''رسميا''

11:02 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :

التقى الدكتور سمير مرقص، مساعد رئيس الجمهورية للتحول الديمقراطي المستقيل (حسب ما أعلن بكل وسائل الإعلام) الدكتور مصطفى كامل عيسى، محافظ المنيا ، مساء الإثنين، بدايوان عام المحافظة في زيارة مفاجئة رفضت محافظة المنيا عقبها وصف مرقص بالمستقيل أو السابق عبر صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مكتفية بتوصيفه بأنه مساعد الرئيس للتحول الديمقراطي.

فيما أعلنت المحافظة أن اللقاء دار به نقاشا حول آليات دعم ثقافة الحوار المجتمعي، وتهيئة المؤسسات المختلفة لتوعية المواطنين بالتطورات السياسية، والمجتمعية، وثقافة الاختلاف، وتقبل الآخر، وآليات دعم عملية التحول الديمقراطية.

ونسبت مصادر بمحافظة المنيا لمرقص قوله:'' أن الفترة الحالية تحتاج إلى حوار مجتمعي يستمع فيه كل طرف إلى الآخر للوصول إلى رؤية توافقية حول المشكلات التي تواجهنا دون أية محاولات لإقصاء أي طرف للحفاظ على أبناء مصر متكاتفين ومتوحدين''.
 
وأضاف مرقص أن بخصوص ما يحدث في الفترة الحالية من ردود فعل حول ''الإعلان الدستوري'' فأنة يؤيد فكرة الحوار التي بدأت خاصة مع أعضاء المجلس الأعلى للقضاء، معربا عن أمنياته الوصول لاتفاق يساهم في دعم عملية التحول الديمقراطي وبناء مؤسسات الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان