إعلان

''قضاه من أجل مصر'' تعلن استعدادها للإشراف على استفتاء الدستور والانتخابات مجانا

08:23 م السبت 24 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجى:

أكد المتحدث باسم ''حركة قضاه من أجل مصر'' أن هناك مخططا يدار بتخطيط من جهات داخلية وخارجية مستشهداً بواقعة إلقاء القبض على أحد المسلحين أثناء قيامه بالتحريض على حرق مقار الإخوان.

وقال المتحدث ،خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الحركة، اليوم السبت، إن قرارات الرئيس جاءت لتحصين الثورة والبلاد من الانهيار، مشيرًا إلى أنه يجوز فى الحالات الضرورية مالا يجوز فى الحالات الطبيعية –بحسب تعبيره- .

وطالب المتحدث باسم ''قضاه من أجل مصر'' جميع القوى الثورية بالاتحاد ونبذ خلافاتها، مؤكداً على أن الاختلاف فى شئون السياسة سيؤدى إلى نجاح محاولات الإنقلاب على الثورة.

وأعلنت الحركة عن توصيات المؤتمر التى تضمنت :'' دعم الاعلان الدستور المؤقت الصادر بتاريخ 21 نوفمبر 2012'' والذى وصفته بأنه يدعم استقرار البلاد ويحقق اهداف الثورة، وتأكيد  الحركة أنه يحق لرئيس الجمهورية المنتخب اتخاذ كافة التدابير الاستثنائية، وإعلان الحركة عن ثقتها بعدم نية قضاة مصر لتعطيل العمل فى المحاكم والنيابات''.

وطالبت الحركة الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور بسرعة العمل على الدستور الجديد، و إعلان الحركة عن استعدادها الكامل للإشراف على الاستفتاء القادم للدستور والانتخابات القادمة دون مقابل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان