إعلان

سفير مصر بتونس: مباراة أمس ''لوحة فنية'' والأمن التونسي ''يحتذى به''

12:30 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تونس- (أ ش أ):

 أعرب أيمن مشرفة، السفير المصري لدى تونس، اليوم الأحد، عن سعادته بـ''الإنجاز الذي حققه الأهلي بالفوز بلقب بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي'' موضحًا أنه تسلم العمل في تونس منذ شهرين فقط، وأن هذا فأل حسن أن تتحقق بطولة قارية لمصر في وجوده، على حد قوله.

 وقال مشرفة إنه منذ تسلمه العمل في تونس منذ شهرين كانت مصر ضيف شرف لمهرجان الكتاب، إلى جانب فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وكان النادي الأهلي قد فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت، بعد فوزه على فريق الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب رادس بتونس.

 وأشار السفير المصري إلى أن أكثر من 30 فريقًا مصريًا، شاركوا، في الفترة الأخيرة، بالعديد من البطولات بتونس، منها كرة السلة والتايكوندو والتجديف.

 ورأى مشرفة، أن مصر وتونس هم ''قطبا الرياضة العربية والإفريقية، وأن الجمهور التونسي كان راقيًا ومتحضرًا في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث إنه كان يشجع الأهلي بسبب جمال وقوة أدائه''.

 ولفت السفير إلى عدم حدوث أي احتقان بين لاعبي الأهلي والترجي، وأن الأجواء كانت ''أخوية'' وأن المباراة خرجت وكأنها ''لوحة فنية'' وأشاد بالأمن التونسي و''قدرته على تأمين بعثة الأهلي والجماهير'' قائلًا أنه ''مثل يحتذى به''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان