إعلان

سلفي جهادي: مرسي حاكم ''غير شرعي''.. والليبراليون يستحلون الزنا والخمر (فيديو)

04:15 م الأربعاء 14 نوفمبر 2012

كتبت - راتان جميل:

قال أحمد عشوش، القيادي بالسلفية الجهادية، إن الرئيس محمد مرسي حاكم ''غير شرعي''، ولكنه لا يطالب بالخروج عليه، مشيرًا إلى أن أتباع شرع الله واجب، وأنه غير صحيح أن السلفية الجهادية تكفر الجميع، مضيفًا: ''نحن منضبطون تماما في هذا الأمر ونكفر فقط من يرفض شرع الله''.

وأوضح ''عشوش'' خلال لقاءه ببرنامج ''الحدث المصري'' على قناة العربية، أن السلفية الجهادية تسعى إلى إيجاد حاكم مسلم، مشيرًا إلى أن العلمانيين ليست لهم علاقة بكون مرسي حاكما شرعيا من عدمه، وأن الدكتور مرسي مثله مثل كل الرؤساء السابقين وإن كان أفضل منهم في العبادات الدينية.

سلفي جهادي مرسي حاكم غير شرعي

شاهد الفيديو

سلفي جهادي مرسي حاكم غير شرعي

وأشار إلى أن القانون المصري القائم يستحل الزنا والخمر واللواط والقمار وهو ما يعتمده الليبراليون ويستحلونه، ومن لا يستحله يكون مقبولا وهو يكون مع الدولة الإسلامية - على حد قوله - مؤكدًا أن المعني في الرئاسة ليس سلوكه الشخصي وإنما شرعيته الدستورية لأنه لم يأت على الشرعية الإسلامية وإنما على الشرعية الدستورية والتي نكفر بها.

وأضاف ''عشوش'': ''نحن نؤكد للدكتور مرسي أنه لا يجب أن يرضى بأن يكون رئيسا لدولة لا تحكم بالحلال والحرام، وأن عليه أن يوضح موقفه بجلاء من هذه المسألة وأن يعلن موقفه من القوانين الوضعية التي تستحل الأعمال غير الشرعية، وإذا كان يرضى بأحكام القضاة في هذا الشأن''.

ووجه سؤالاً المستشار حسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، عن مدى موافقته على القانون الحالي الذى يحل الزنا والخمر والقمار واللواط.
 
ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها قيادي سلفي الرئيس مرسي، فظهر الشيخ محمد يعقوب، الداعية الإسلامي, على قناة ''الناس''، منذ أيام قليلة، ووجه رسالة للرئيس قائلاً: ''اتقى الله فينا وأسعدنا بطمأنة قلوبنا بتحكيم شرع الله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان