إعلان

ياسر علي يرد على ما نشر حول زواجه من صحفية

11:02 م الأربعاء 14 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

 عقب الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على ما نشر حول زواجه من صحفية، وطلاقه منها بعد 3 أيام من الزواج بطلب من الرئيس محمد مرسي قائلًا عبر حسابه على تويتر: "لن أزيد كلمة واحدة في الرد علي شائعات هذه الأيام والتي بدأت بتعذيب الثوار وانتهت بالزواج سوى كلمة واحدة سأظل أحترم الجميع حتي لو أساءوا إلي".
 
وزعمت صحيفة أسبوعية خاصة زواج الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، من صحفية متخصصة في تغطية أخبار الرئاسة، وان الزواج لم يدم لأكثر من ثلاثاة أيام بعد اكتشاف امن مؤسسة الرئاسة للواقعة، ما استدعى تدخل الرئيس محمد مرسي، وأجبر ''علي'' على طلاق الصحفية، بحسب ما نقلته الصحيفة.
 
وقالت صحيفة ''الفجر'' في عددها الصادر هذا الأسبوع في خبر تصدر صفحتها الأولى وتناقل نشطاء على الشبكات الاجتماعية صورة منها، إن أمن الرئاسة اكتشف زواج المتحدث الرسمي باسم الرئاسة بعد رصد نقل متعلقات من مصنع بمدينة العاشر إلى ''عش'' الزوجية بمدينة مدينتي.
 
ونقلت الصحيفة عن الصحفية التي لم تسمها أن ''علي'' قال لها إن عقود الزواج بدعة، ولكن أمام تصميمها قام بتحرير عقد رسمي على يد مأذون، وأنه حرر العقد ببطاقة قديمة مهنته فيها طبيب وبصورة قديمة، وأنه أخبرها أن زوجته ''الإخوانية''، اعترضت على الزواج ثم وافقت بعد ذلك، ''لأنه شرع الله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان