إعلان

لاب التيار الشعبي يقيمون معرضًا للقضية الفلسطينية بجامعة القاهرة

04:15 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

كتب - عمر الناغي:
 
نظم طلاب التيار الشعبي بجامعة القاهرة، ظهر اليوم، معرضا للرسم الكاريكاتيري والصور شارحة القضية الفلسطينية، وذلك بالتزامن مع ذكرى وفاة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، والذي عقد أمام سلم كلية علوم بالجامعة.

واستغل الطلاب ذكرى رحيل "أبو عمار" كحدث لإعادة فتح ملف القضية الفلسطينية مرة أخرى، آملين في عودة الحراك الطلابي مجددا تجاه القضية، خاصة بعد قصف قطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني، أمس الأول.

يذكر أن هذا المعرض كان نتاج ورشه عمل تم عقدها يوم الجمعة، السابق، لطلاب التيار الشعبي بجامعة القاهرة، وقد بدأ المعرض من الساعة 12 ظهراً وانتهى في الساعة 2 ظهراً، وتضمن المعرض رسوم كاريكاتيرية وصور تشرح القضية الفلسطينية وتعرض الانتهاكات الوحشية التى يتعرض لها الشعب الفلسطينى من قبل قوات الاحتلال بصورة مستمرة.
 
وقام طلاب التيار بسرد القضية الفلسطنية وعرضها على الطلاب داخل الجامعة وترديد بعض الأشعار الثورية، كما تضمن المعرض لافتات عديدة أبرزها "لا تصالح لا تفاوض لا اعتراف اسمى فلسطين العربية" و "الحدود تراب والنضال واحد" و"إن الوحدة العربية هى الهدف الأسمى والأساسي لتحرير فلسطين العربية من الاحتلال الصهيوني وعودة جميع الأراضى العربية" و"فلسطين ليست ملك لأحد ولكنها ملك للشعب العربى".

فيما قام الطلاب بشرح اتفاقية "أسلو" التى اعترفت بوجود إسرائيل والتأكيد على فكرة أن المقاومة هى كل من يرفع السلاح فى صدور الصهاينة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان