إعلان

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: خطاب مرسي ''منبري''.. وكان ناقص أخونة أكتوبر

02:03 ص الإثنين 08 أكتوبر 2012

كتب- حسين البدوي:
 
شن الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى هجوما على خطاب الرئيس محمد مرسي في استاد القاهرة مساء السبت خلال الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، قائلا: ''بالنسبة للعربية المكشوفة، الرئيس مرسي لم يشارك في حرب أكتوبر، لماذا يحيي الرئيس مرسي الجمهور في ذكرى أكتوبر، فهل هو بطل أكتوبر؟ كان من الأولى أن يقف مكانه أبطال الحرب، أو مصابي حرب أكتوبر''.
 

ابراهيم عيسى يفتح النار على مرسي ويصفه بالمخادع

شاهد الفيديو

ابراهيم عيسى

وقال عيسى في برنامجه ''هنا القاهرة'' على قناة ''القاهرة والناس'': ''ماينفعش فكرة الخطابة المفرطة، والارتجال خطر، ما ترتجلش إلا بحساب وانضباط، والكلام الكثير الكثير يقضي سياسيا، ولو عملت إحصائية دقيقة ستكتشف أن الرئيس مرسي خطب 52 خطبة خلال المائة يوم، فكيف يتابع عمله وبيشتغل امتى؟''.
 
وأضاف ''عيسى'' قائلاً: ''خطاب الرئيس وعظي منبري، والرئيس اتكلم عن حرب أكتوبر وتحس ان كل موضوعات الإنشاء والتعبير إللي تلاميذ مصر كتبوها بيقولها الرئيس مرسي، إعادة وتكرار لنفس الكلام، وحصل حاجه فادحة، أنه ماجابش سيرة الرئيس السادات، في الوقت الذي دعا أعضاء جماعته من المحافظات ليشاركوا في الاحتفالات''.
 
وتابع عيسى، ''الحمدلله أنهم ماقالوش إن الإخوان اللي عملوا حرب أكتوبر، مثلما قالوا أنهم عملوا ثورة 25 يناير، كان ناقص أخونة أكتوبر''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان