إعلان

بالصور..مسيرة لطلاب ''حلوان'' تنديدا بمقتل زميلهم داخل الجامعة

03:54 م الأحد 07 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزى:

تصوير - محمد الشيمى:

انطلقت مسيرة طلابية تقدر بالمئات داخل جامعة حلوان منددة بالوضع الأمنى الذى أدى لمقتل زميلهم '' عبد الرحمن محسن '' الطالب بكلية الحقوق بمركز التعليم المفتوح بالجامعة، يوم الأربعاء الماضى متأثراً بجراحه نتيجة مشاجرات وقعت داخل الجامعة فى غياب للأمن يوم الثلاثاء.

وطافت المسيرة، التى نظمها طلاب حركة مقاومة، أرجاء الجامعة واستقرت داخل رئاسة الجامعة وهتفوا قائلين '' لازم اشهد اشهد يا زمان على أمن جامعة حلوان ''، و'' على وعلى وعلى الصوت اللى بيهتف مش هيموت''  و '' واحد اتنين أمن الجامعة فين''، كما حملوا لافتات تقول '' أول مطلب للطلاب رئيس الأمن برة الباب''.

وقال مصطفى ابن خالة الطالب المتوفّى والذى شارك بالمسيرة أن على رأس أهداف المسيرة زيادة الأمن داخل الجامعة لكى لا يحدث لأى طالب مثلما حدث لـ '' عبد الرحمن '' مرة أخرى.

بينما ناشد أحد أصدقائه إدارة الجامعة بضرورة تجهيز عيادة الجامعة أو المستشفى بالإسعافات اللازمة لأى إصابة قد تحدث للطلاب حتى لا يتكرر ما حدث لـ'' عبد الرحمن مرة أخرى من تأخر فى إسعافه سارع فى تدهور حالته.

يذكر أن طالب كلية الحقوق بمركز التعليم المفتوح بجامعة حلوان ''عبد الرحمن محسن'' قد وافته المنية صباح الأربعاء بعد إصابته فى قدمه بسلاح أبيض بعد مشاجرته مع طلاب آخرين داخل جامعة حلوان، تم نقله على إثرها لمستشفى الإنتاج الحربى بعدما رفضت عيادة الجامعة استقباله لعدم وجود الإسعافات اللازمة له.

مسيرة لطلاب حلوان تنديدا بمقتل زميلهم داخل الجامعة
مسيرة لطلاب حلوان تنديدا بمقتل زميلهم داخل الجامعة
مسيرة لطلاب حلوان تنديدا بمقتل زميلهم داخل الجامعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان