إعلان

قصواء .. مذيعة أطاح بها التليفزيون بعد رسالتها لوزير الإعلام على الفيس بوك

06:34 م السبت 06 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

أصدر  إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار  بالتليفزيون المصري قرارا بوقف قصواء الخلالي مذيعة نشرة الأخبار  عن العمل ومنعها من الظهور على شاشة التليفزيون وإحالتها إلى التحقيق وذلك بسبب ما نشرته المذيعه على صفحتها الشخصيه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث وجهت قصواء رسالة لوزير الإعلام بعنوان ''سيادة وزير الإعلام صلاح بيه .. هل تسمعنا؟''

وكانت المذيعه قصواء قد أوضحت في رسالتها للوزير المشاكل التي يتعرض لها العاملون في قطاع الأخبار  والامكانات الضعيفه جدا بالقطاع وضعف الأجهزه وقلة الرواتب ، مطالبة وزير الإعلام بضرورة تطوير  هذا القطاع للارتقاء بالإعلام المصري.

كما أكدت قصواء في رسالتها على احترامها الشديد لرئيس القطاع والتي أكدت إنه لا يتأخر عن فعل شئ ، مضيفة أن المشكله في الأساس ضعف الامكانات والتي يجب أن يهتم بها الوزير  بنفسه.

وعلى الجانب الآخر  استنكر مركز القاهرة لحقوق الإنسان قرار  منع المذيعه من الظهور على الشاشة ، حيث طالب وزير الإعلام بضرورة عودة قصواء إلى عملها كما طالب المسئولين عن الدولة وفى مقدمتهم رئيس الجمهورية بتطهير الإعلام، مشددا على ضرورة إنشاء جهاز قومى لتنظيم الإعلام على غرار كل الدول المتقدمة.

ومن جانبها كتبت قصواء على حسابها الشخصي معلقه على ما حدث : ''لكل من يسأل عن عدم ظهوري , أعتذر جدا لن أتمكن من الظهور على الشاشة الأيام القادمة أيضا، إلى أن يشاء الله ظهورى مرة أخرى، وذلك لأسباب خارجة عن إرادتى.. أعتذر عن الرد على الرسائل أيضا، أرجو أن تتقبلوا إعتذارى وأسفى، فأنا أحب أن أكون معكم دائما.. دمتم بخير ودام سؤالكم''.

يذكر ان قصواء الخلالي تعتبر  أول مذيعه من الصحراء الغربيه من محافظة مرسى مطروح وقد عينت في عهد الوزير أسامه هيكل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان