إعلان

الداخلية تناشد وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر أخبار الوزارة وتوثيق مصادرها

12:37 م الأربعاء 31 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

صرح اللواء مروان مصطفى المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية بأنه قد تلاحظ مؤخراً قيام عدد من وسائل الإعلام بنشر بعض الوقائع الأمنية التى تتضمن تفصيلات ، ويتم نسبها إلى ''مصدر أمنى '' وذلك بصورة مرسله ومجردة ودون تحديد أى صفة رسمية لهذا المصدر .

وفى هذا المجال أكد المتحدث الرسمى أن وزارة الداخلية فى إطار حرصها الدائم على التواصل بمصداقية وشفافية كاملة مع أجهزة الإعلام المختلفة ، فإنها تقوم بإمداد وسائل الإعلام بكافة المعلومات والبيانات والوقائع من خلال، تصريح من المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية أو أحد القيادات الرسمية بالوزارة '' محدد الصفة '' أو بيان أو تصريح إعلامى مطبوع يصدر عن مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أو ما يتم نشره على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية أو الإدارة العامة للإعلام والعلاقات على شبكة الإنترنت، أو من النشرة الإعلامية اليومية التى تصدر عن مركز الإعلام الأمنى بالوزارة... وتُرسل لوسائل الإعلام المختلفة.

وناشد المتحدث الرسمى للوزارة وسائل الإعلام المختلفة،  ضرورة مراجعة مركز الإعلام الأمنى بالوزارة للحصول على أية معلومات أو تفصيلات خاصة التى تتعلق بأمور أمنية ذات حساسية خاصة أو قضايا مازالت قيد التحقيقات أمام النيابة العامة،  والتأكد من مصادر تلك المعلومات حرصاً على نشر الحقائق وإيضاحها دون لبس أو بلبله للرأى العام وحرصاً على أمن وإستقرار البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان