إعلان

كمال خليل: نرفض الدستور ''الإخواني'' وسنكمل معركتنا لرفضه

06:13 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

صرح المناضل العمالي "كمال خليل" ، رئيس حزب العمال والفلاحين - تحت التأسيس، ان حملة "طرق الأبواب" التي دشنتها جماعة الإخوان المسلمين، للحصول على أصوات مؤيدة للتصويت بـ"نعم" لمسودة الدستور، لن تثنيهم عن طريقه، وأنه سيكمل معركته ضد ما يسمى بالدستور، واصفا إياه بالإخواني.

وأكد "خليل" أن القوى الثورية تعمل على صياغة دستور موازي بديل، والذي سيتم طرحه، مشيراً إلى مثابرتهم على معارضة المسودة حتى النهاية، وأكد ان الإخوان وحملتهم التي تهدف إلى جمع 3 مليون صوت قد جمع منها 50 ألف، على حد قول المنسق العام للحملة، لن تستطيع الفوز، حيث أن الشعب المصري عشرات أضعاف هذا الرقم، كما أن المسودة مرفوضة في قطاعات كبيرة من الشعب، مثل المحكمة الدستورية العليا، وعدد كبير من القطاعات العمالية، وأيضًا في أوساط القوى الثورية والأدباء والمثقفين.

كما أكد ان قطاعات كبيرة لن تستجيب لهم، مشيراً إلى أن القوى السلفية هي الآخرى رافضة لتلك المسودة، وستنزل ضدها في مليونية.

وفي سياق منفصل، قال "خليل" ان الحقيقة مازالت مجهولة فيما يخص اختراق الطائرات الإسرائيلية السماء المصرية وحاجز صوتها، مشيراً إلى أن صحف غربية موثوقة أكدت انها طائرات إسرائيلية وكانت في طريقها لضرب السودان، ولكن المتحدثين بإسم الجيش والرئاسة صرحوا بعكس ذلك، فلا أحد يعلم الحقيقة حتى الآن، ولكنها ستتضح في نهاية الأمر، وحينها باستطاعتنا تحديد وإتخاذ موقف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان