إعلان

احالة بلاغ يتهم شفيق بإثارة الفتن إلى نيابة الاستئناف للتحقيق

05:11 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2012

كتب ـ صهيب ياسين:

قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، إحالة البلاغ المُقدم من السيد حامد، وناصر عسقلاني المحاميان، أعضاء لجنة الحريات بنقابة المحامين ضد الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، لاتهامه بإثارة الفتنة والقلاقل وزعزعة الاستقرار في المجتمع إلى نيابة استئناف القاهرة للتحقيق.

وذكر في بلاغه الذي حمل رقم 3959 بلاغات النائب العام، أنه بتاريخ 23أكتوبر الماضي، نشرت الصحف المصرية أن المشكو في حقه تقدم ببلاغ إلى النائب العام، جاء فيه أنه رئيس الجمهورية، وأن الانتخابات تم تزويرها لصالح خصمه.

وأضاف مقدمي البلاغ أن هذا الخبر تناولته القنوات الفضائية وبعض وكالات الأنباء الدولية، وأن هذا الأمر يُثير القلاقل والفتنة وزعزعة استقرار الوطن بالإضافة لمخالفته لأحكام  القانون، والاعلان الدستوري من القرارات التي تصدر من اللجنة العليا للانتخابات نهائيا، ولايجوز الطعن عليها .

وأشار الشاكيان في بلاغهما إلى أن الفريق شفيق قد اعترف في السابق على وسائل الإعلام بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية، وأن النتيجة هي ما انتهت إليه اللجنة العليا للانتخابات، الأمر الذي يؤكد كيدية بلاغه، وأنه يُريد إثارة الفتنة والبلبلة وزعزعة استقرار البلاد ويعرض سلامة البلاد ووحدتها والأمن القومي للخطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان