إعلان

الأمور المستعجلة تقضي بعدم اختصاصها في دعوى وقف بث برنامج إستاد النيل

11:33 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي :

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برئاسة المستشار تامر رياض، بعدم الاختصاص النوعي في دعوى وقف بث برنامج إستاد النيل والمذاع على التلفزيون المصري.

تعود أحداث القضية عندما تقدم المستشار الإعلامي علاء الدين محمد موسى، بدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة لوقف بث برنامج إستاد النيل والمذاع على التلفزيون المصرى حيث أنه قدم حافظة مستندات تفيد قيامه بتسجيل فكرة برنامج مسابقة توقعات على نتائج المباريات الرياضية الخاصة بجميع الألعاب بتاريخ 27 يونيو 1998 .

 كما قدم المستندات الخاصة بالملكية وهى محضر رسمى بخط يد سباح القرن الكابتن عبد اللطيف أبو هيف، والموثق في الشهر العقاري، كما قدم شهادة موثقة من الشهر العقارى تفيد ما سبق  وخطاب من إتحاد الكرة موجه إلى صاحب الدعوى بصفته صاحب الفكرة ورئيس مركز ليليان الأوليمبي، وكذلك وثيقة من دار الفتوى والأزهر تفيد شرعية تنفيذ الفكرة.

 وأكد المدعى في صحيفة دعواه أن الكابتن طاهر أبو زيد، قد إنسحب من تقديم البرنامج بعد تأكده من صحة موقف المدعي، وأضاف المدعي أن أرباح البرنامج تصل على مدار الموسم إلى مئات الملايين وهذا يعتبر إعتداء وإستيلاء على حقوق الملكية الفكرية والمادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان