إعلان

بالفيديو.. التلفزيون السوري يصف ''مرسي'' بـ''الطبال''

07:40 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

شن التلفزيون السوري الرسمي هجوما حادا على الرئيس محمد مرسي، ورئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية ''حماس'' خالد مشعل، وذلك على خلفية مواقفهما المؤيدة للثورة السورية.

ووصف التلفزيون السوري الرسمي، كلاً من مشعل والرئيس محمد مرسي بـ''فرقة الطبالة'' بعد حضورهما مؤتمراً للحزب الحاكم في تركيا.

التلفزيون السوري يصف مرسي بـ الطبال

شاهد الفيديو

التلفزيون السوري يصف مرسي بـ الطبال

كما وصف مشعل بـ''المتسكع والمتشرد'' قبل أن تحتضنه سوريا على حد قول التلفزيون السوري، الذي اتهمه بخيانة القضية الفلسطينية.

وكان مشعل قد حضر الأحد مؤتمراً للحزب التركي الحاكم ألقى فيه رئيس وزراء تركيا، رجب طيب أردوغان كلمة مطولة تناول فيها الملف السوري، قائلاً إن على روسيا والصين وإيران ''إعادة النظر'' بمواقفها إزاء ما يجري في سوريا، ومذكّراً بأن التاريخ ''لن يسامح من ساند هذا النظام الظالم''.

يذكر أن، التليفزيون السوري قد وجه انتقادات لاذعة للرئيس محمد مرسي في وقت سابقى، وقال المذيع إن مصر عبر مستشارها ''سيف عبد الفتاح''، تستعد لشن حربٍ على سوريا من خلال إرسال 100 ألف جندي إلى سوريا عبر الأردن، مقابل ملياري دولار عرضهما رئيس قطر الرئيس حمد بن خليفة -على حد قوله -.

وقال المذيع السوري متهكماً: ''سى مرسي هل سترسل جيشك إلى سوريا عبر الأردن مقابل مليارين حقاً وضعهما رئيس قطر الرئيس حمد.. وإذا كنت تريد إرسال جيش إلى سوريا.. فلماذا لا ترسله لتحرير القدس الذي تقبض عليه الصهاينة وتحرّر أطفال غزة''. وقال المذيع ''سي مرسي هل تعلم أن اتفاقية -كامب ديفيد- تتطلب حصولك على موافقة إسرائيل قبل القيام بعمل عسكري''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان