إعلان

الأحد ..''المصريين الأحرار''ينظم وقفة تضامنية مع طلاب جامعة النيل أمام مجلس الدولة

12:17 ص الأحد 21 أكتوبر 2012

كتب- محمد سعيد:

ينظم حزب المصريين الأحرار، وقفة تضامنية أمام مجلس الدولة تضامنا مع طلبة جامعة النيل، اليوم الأحد، أثناء نظر الدعوتين المرفوعتين من طلاب الجامعة ضد الحكومة بسبب تنازلها عن أرض الجامعة لصالح مدينة زويل العلمية والدعوى الثانية لوقف قرار منعهم من دخول مبان الجامعة لاستئناف الدراسة.

وقال حسام فوده، أمين لجنة الشباب بالحزب، في بيان صحفي للحزب، أمس السبت، إن أعضاء أمانة الشباب سوف يشاركون طلبة جامعة النيل في وقفتهم الاحتجاجية أمام مجلس الدولة أثناء نظر الدعاوى المرفوعة على الحكومة بسبب منعهم من دخول مبان الجامعة لاستئناف العام الدراسي، مما دفعهم لإقامة مخيمات في الصحراء كقاعات الدراسة، وكذلك تنازل وزارة الاتصالات عن أراضي الجامعة لصالح مدينة زويل وتجاهل مستقبل طلاب النيل .

وأضاف فوده نحن مع حق الطلاب في استكمال العام الدراسي وعودتهم إلى جامعتهم، مضيفًا أن الحكومة مطالبة بحل الخلاف القانوني بين جامعة النيل ومدينة زويل العملية دون المساس بمستقبل الطلاب .

و ناشد الرئيس محمد مرسي أن يتدخل لحل هذه الأزمة وأن يتم التصالح بين الكيان القائم والكيان المزمع إنشاءه، قائلا ''ليس من المعقول أن يحرم الطلاب من دخول الجامعة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان