إعلان

الأبرز في سب إلهام شاهين: المتهم يستعين بصور من فيلم ''سوق المتعة''

07:30 م الإثنين 15 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
قررت محكمة جنح الزاوية الحمراء، الاثنين  نظر دعوى السب والقذف، المقامة من الفناة الهام شاهين ضد كل من الشيخ الدكتور عبد الله بدر مقدم برامج بقناة الحافظ الفضائية، وعاطف رشيد مدير القناة، إلى جلسة 19 نوفمبر للاطلاع، وتقديم المستندات.

وشهدت أولى جلسات المحكمة مشاهد بارزة لعل أهمها حمل الشيخ وأنصاره صور من فيلم ''سوق المتعة''، في أوضاع وصفها بدر وأنصاره بأنها مخلة وخادشة للحياء، كدليل إثبات على براءة المتهم من سب وقذف إلهام شاهين.

وقال الشيخ عبدالله بدر، قبل دخوله قاعة المحكمة، إن ما قلته على شاشة القناة ''وصف للفنانين لحالهم وليس سبًا وقذفًا''، مضيفًا:'' يا نبطل دعوة يا نبطل فن، فنحن ثورة على الفساد والعرى وما يقدم باسم الفن ونحن لهذه القاذورات بالمرصاد، وما قلته حقًا وصدقًا وسوف نثبت ذلك بالسيديهات والمستندات''.

وقام عبدالله بدر بعرض صور من أفلام للفنانة إلهام شاهين وقال: ''عدوا معي كم اعتلاها باسم الفن، وإذا كانوا غاضبين من أن نصف واقعهم فلماذا يقومون به وإذا اعتبروه سبا فلماذا يصورونه''، ورفع صورًا لإلهام شاهين من فيلم ''سوق المتعة''، وأشار إليها هاتفًا: ''لا شرف ولا عفة ولا إبداع''، وهتف بعدها أنصاره: ''إسلامية.. إسلامية.. الله أكبر''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان