إعلان

بالصور.. نائب الإخوان بالفيوم يهنئ الأقباط.. ويؤكد: نسعي للتقارب مع المسيحين

04:38 م الأحد 08 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن:

شهدت المنشآت السياحية والأندية الاجتماعية بمحافظة الفيوم إقبالا من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وشوهدت أعداد كبيرة بنادي قارون وعلى ضفاف بحيرة قارون وعين السيلين ونادي محافظة الفيوم والحديقة الدولية.

وكان المهندس أحمد على، محافظ الفيوم، واللواء صلاح العزيزى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، وأعضاء مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة منهم المهندس عادل إسماعيل وأحمد إبراهيم وسيد جبر والدكتور نصر بو عطوة عن الثورة مستمرة، قد شاركوا الاخوة المسيحيين الاحتفال بقداس بعيد الميلاد المجيد وقدموا التهاني لنيافة الأنبا إبرام مطران الفيوم ، كما قام البعض بزيارة الكنائس الإنجيلية والأرثوذكسية وكنيسة النهضة ودير الأنبا إبرام لتقديم التهاني للأخوة الأقباط بالعيد.

ومن جانب آخر قام الشيخ أحمدي قاسم، عضو مجلس الشعب عن قائمة الحرية والعدالة، بزيارة كنائس مدينة ''سنورس'' وقراها، لتهنئة المسحيين بعيدهم مساء السبت.

وأكد الشيخ أحمدي قاسم للأقباط أن جماعة الإخوان المسلمين تسعى لتطبيق شمولية الإسلام ومبادئ الدين الحنيف، الذي يأمر أن نقسط ونحسن لأهل الكتاب وشركاء الوطن، مشيرًا إلي أن النظام السابق أعطى صورة خاطئة للجماعة لدى المسيحين طيلة العقود الماضية، وأن الجماعة كانت تحاول إظهار سماحة الإسلام وتقديره للعقائد الأخرى التي عاشت ألاف السنين في ظل الدولة الإسلامية التي لم تظلم أحد ولم تجبر أحد على ترك دينه.

كما أكد قاسم أن الجماعة حينما تهنئ الأقباط بأعيادهم فهي بالفعل تسعى للتقارب والتسامح مع المسيحين.

كما توجه وفد من النقابات المهنية مساء الأحد لزيارة دير الأنبا إبرام بدير العزب لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد هذه المناسبة التي تعتبر الأولي من نوعها عقب ثورة 25 يناير المباركة، وتقدم الوفد المهندس محمد سراج محمد، نقيب المهندسين بالفيوم، والدكتور أيمن المغربي، أمين عام النقابة، والحاج حمدي محمد عوض الله، نقيب المعلمين، والدكتور بيع السوداني، أمين عام نقابة الصيادلة.

اقرأ أيضا:

أمين الحرية والعدالة بالشرقية: مشكلة الإنفلات الأمني تهدد المحافظة

الفيوم نائب الاخوان و الاقباط في عيد الميلاد المجيد الفيوم نائب الاخوان و الاقباط في عيد الميلاد المجيد الفيوم نائب الاخوان و الاقباط في عيد الميلاد المجيد الفيوم نائب الاخوان و الاقباط في عيد الميلاد المجيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان