إعلان

الوفد ينفي ''سقوط بدراوي'' في الدقهلية

07:22 م الأحد 08 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:

نفى حزب الوفد، ما نشرته صحيفة الأخبار في عددها الصادر الأحد، بشأن عدم نجاح فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، في انتخابات مجلس الشعب التي خاضها بدراوي على رأس قائمة الوفد بالدائرة الأولى بالدقهلية.

وأكد معتز صلاح الدين، المستشار الإعلامي لحزب الوفد، أن الخبر لا أساس له من الصحة، مشيرًا إلى أن الأصوات  التى حصلت عليها قائمة حزب الوفد بالدائرة تؤهل فؤاد بدراوي للحصول على مقعد بمجلس الشعب.

وقال صلاح الدين، إن إجمالى الأصوات الصحيحة فى الدائرة 852736 صوتًا، حصل حزب الحرية والعدالة على 253382 صوتًا ليحصد 3 مقاعد عبارة عن مقعدين عمال ومقعد فئات، وحصل حزب النور على 227725 صوتًا ليحصد مقعدين إحدهما فئات والآخر عمال.

وتابع المستشار الإعلامي للوفد، موضحًا حصول قائمة الثورة مستمرة على 102559 صوتًا بالدائرة لتحصد مقعد واحد فئات، وحصول حزب الوفد على 97082 صوتًا ليفوز بمقعد واحد فئات لرأس القائمة فؤاد بدراوي، فيما حصل حزب مصر القومى على 40116 صوتًا يحصد بهم مقعد واحد عمال.

يذكر أن فؤاد بدراوي، سكرتير عام الوفد وأحد قيادات الحزب، قد قال بحدوث تزوير في عدد من اللجان بالدائرة، أثناء سير عملية التصويت، وذلك لصالح حزبي ''الحرية والعدالة'' الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، و''النور'' المنبثق عن الدعوة السلفية.

اقرأ أيضا:

بدرواي: ما يحدث في مصر سيؤثر على المنطقة العربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان