إعلان

موظفو مكتبة الإسكندرية يواصلون احتجاز مديرهم.. ويرفضون مبادرة ''الخضيري''

06:39 م الأحد 08 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية ــ أمنية حسنى:
 
طالب المستشار محمود الخضيري، عضو مجلس  الشعب، مئات المعتصمين أمام مكتب د.إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، بالهدوء وإمهال الأخير فرصة تصل لنحو شهر لإنهاء اللائحة الجديدة.

وأثار رأي الخضيري غضب المعتصمين الذين أعلنوا استمرارهم  في احتجاز سراج  الدين بمكتبه معبرين عن خيبة أملهم في نتيجة اجتماعه مع قيادات المكتبة، بينما خاطبه أحد المعتصمين، قائلاً: أنا زعلان اني إديتك صوتي، فرد عليه الخضيري معاتبًا خلاص خده.

ورصدت مراسلة (مصراوي) تحاور الخضيري مع إحدي المعتصمات التي طالبته بمساندة موقف المعتصمين  كنائب مجلس شعب، إلا أنه قال إن تقديم سراج  الدين لاستقالته أمر صعب.

 وأضاف أن مجلس الأمناء من يتحكم في قبول الاستقاله أو عدمه، مقترحًا أن يُجري استفتاء بين الموظفين حول استمرار سراج الدين من عدمه الا طلبه قوبل بالهتاف برحيل سراج الدين، قائلين: من أفسد لن يصلح.

وأشار المعتصمون إلي أنهم قاموا سابقًا بجمع 1700 توقيع تطالب برحيل سراج الدين إلا أن الخضيري قال: هناك من تراجع عن معارضته لاحقاً، مضيفًا أن مادار خلال ساعات الاجتماع لم يكن بشأن الاستقاله كما توقع المعتصمون الذين حاولوا اقتحام المكتب بالقوة لكنه كان حول تعديل اللائحة.

وشددوا على أنهم مصرون علي البقاء واحتجاز سراج الدين في مكتبه إلى أن يقدم استقالته، ولم تستطع قوات الشرطة والجيش فض الاعتصام لكنها قامت بتكوين حاجز بشري بين سراج الدين والمعتصمين.

أقرأ ايضاً:

معتصمو مكتبة الإسكندرية يجددون إصرارهم على إقالة سراج الدين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان