إعلان

بالصور.. موسي يصلي الجمعة بـ عمر مكرم ويهنيء الأقباط بـ قصر الدوبارة

02:29 م الجمعة 06 يناير 2012

كتب ـــ محمود حسونة:
 
أدي عمرو موسي، المرشح لمحتمل لرئاسة الجمهورية، صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم، حيث استمع لخطبة الشيخ مظهر شاهين التي تحدث فيها عن آداب الاختلاف مع الأخر سواء في الدين أو في الانتماء السياسي أو بأي شيء آخر، وكذلك عن القصاص للشهداء.
 
وخرج موسى من المسجد وسط حفاوة من المصلين الذين التفوا حوله أثناء توجهه لتقديم التهنئة للأقباط الكاثوليك بكنيسة قصر الدوبارة القريبه من مسجد عمر مكرم، وهتفت الجميع ''تحيا مصر''  و''إرفع راسك فوق أنت مصري''.
 
وحضر الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية بصحبة قساوسة ورهبان كنيسة قصر الدوبارة مراسم القداس بالكنيسة، وسط حفاوة بالغة من المشاركين بالقداس الذي حضره الإعلامي حمدي قنديل والدكتور محمد أبوالغار والفنان خالد النبوي والفنانة بسمة والدكتور عمرو حمزاوي.
 
يُذكر أن عمرو موسى تلقى دعوة لحضور قداس الكنيسة الأرثوذكسية الذي سيقيمة البابا شنوده الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  مساء اليوم

اقرأ أيضا:

عمرو موسى متفائل فى 2012

موسي يصلي الجمعة بـ عمر مكرم موسي يصلي الجمعة بـ عمر مكرم موسي يصلي الجمعة بـ عمر مكرم موسي يصلي الجمعة بـ عمر مكرم موسي يصلي الجمعة بـ عمر مكرم موسي يصلي الجمعة بـ عمر مكرم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان