إعلان

الوفد ينفي اتهامات مرشح النوربالدقهلية

12:12 ص الأربعاء 04 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  - أ.ش.أ

نفى حزب الوفد اليوم الثلاثاء ما وصفه بمزاعم حزب النور السلفي بشأن المرشح الوفدي في الدائرة الثانية بمحافظة الدقهلية أحمد الشبلى واتهام أنصاره بتفتيش مندوبي حزب النور والاستيلاء على البطاقات الشخصية للمواطنين ومنعهم من التصويت إلا لصالح حزب الوفد.

وذكر بيان صدر مساء اليوم عن غرفة عمليات حزب الوفد إن الحزب يؤكد عدم صحة ما ذكره مرشح حزب النور جملة وتفصيلا ، وأن تلك المزاعم لا تعدو كونها محض تلفيقات، مشيرا الى أن غرفة عمليات حزب الوفد رصدت قيام أنصار حزبى ''النور'' و''الحرية والعدالة'' بإستخدام سيارات ميكروباص فى نفس الدائرة خاصة فى قرية ''رأس الخليج'' مركز شربين دقهلية فى عمل دعاية انتخابية ، بالمخالفة لفترة الصمت الانتخابي.

من ناحية أخرى، اتهم بيان غرفة عمليات الانتخابات فى حزب الوفد أنصار مرشحى الكتلة المصرية بدفع مبالغ مالية للناخبين فى مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء وصلت إلى 200 جنيه للصوت الواحد للتصويت لصالح قائمة الكتلة المصرية ، كما قام مندوبو حزب الوفد بإبلاغ الشرطة ضد أحد أنصار الكتلة المصرية كان يقوم بتوزيع دعاية ومبالغ مالية أمام مدرسة جيل أكتوبر فى منطقة الهضبة بشرم الشيخ وقامت الشرطة بإبعاده عن المكان.

وأشار البيان إلى أن السيارة رقم 6381 د ط ج فى مدينة العريش قامت اليوم بعمل دعاية انتخابية لصالح حزب الحرية والعدالة، وقام موظفو اللجان فى العديد من مدارس الخارجة بالوادى الجديد بتوجيه الناخبين لصالح الحرية والعدالة وخاصة لجان مدارس الأمل الابتدائية  المعهد الدينى مدرسة البنين.

وفى محافظة المنيا، أشار بيان غرفة عمليات الانتخابات بحزب الوفد إلى أن مدينة بنى مزار بالمنيا شهدت تجاوزات وصفها بالصارخة من جانب أنصار حزب'' الحرية والعدالة'' بتوزيع أوراق دعاية ودعوة الناخبين لانتخاب مرشحي الحزب الذى يعد الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين باستخدام سيارات مزودة بميكروفونات .

اقرأ أيضا:

خلافات داخلية بين مرشحى قائمة حزب الوفد بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان