إعلان

والدة احد الشهداء: محاكمة مبارك مسرحية هزلية ومؤامرة من المجلس العسكري

02:51 م الأربعاء 04 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:

''فى ظل الهدوء الذى ساد مقر محاكمة الرئيس السابق واختفاء مؤيديه ومعظم أهالي الشهداء، تقف أم الشهيد رافعة صورة ابنها الذى استشهد يوم 28 فى ميدان التحرير بأربع طلقات خرطوش''.

والدة الشهيد معاذ السيد،20 سنة طالب بجامعة الأزهر، اصرت على الحضور أمام مقر المحاكمة أملاً منها فى أن تسمع نبأ الحكم بالإعدام على مبارك الذى وصفته بالمجرم المخلوع، قائله " نفسى أسمع خبر الحكم على مبارك بالإعدام هو واللى معاه، حبيب العادلي ومساعديه اللي قتلوا ولادنا وخربوا مصر".

ووصفت المحاكمة بالمسرحية والمؤامرة التى يقوم بها المجلس العسكري، لحماية مبارك والخونة، مشيرة إلى أن المحاكمة الجنائية والمدنية لا يمكن أن تعقل لرئيس أمر بقتل المتظاهرين من شعبة ، مشددة على ضرورة محاسبة مبارك فى محاكمة ثورية أو عسكرية وتكون التهمة الخيانة العظمى لشعبه، مطالبة فى بفصل قضية قتل المتظاهرين عن قضية الفساد المالي والسياسي.

وعن اسباب عدم حضور أهالي الشهداء لمقر المحاكمة، أكدت أن النظام أحبط اهالى الشهداء وأنهم بدأوا يشعروا بأن مبارك لن يصدر ضده حكم.

واضافت "فى كل مرة نرى الطائرة والتشديدات الأمنية والتجهيزات المكلفة فعرفوا أنه لسه مسيطر على الحكم وهو اللى بيدير البلد مع المجلس العسكري، أهالي الشهداء احبطوا".

وقالت أن أهالي الشهداء كانوا يأتون بكثرة فى ظل الصيف الحار وعناء الطريق، مؤكدة ان بطئ سير المحاكمة اصابهم بالإحباط ، بالإضافة الى ان بعض أهالي الشهداء غير قادرين على تكلفة المواصلات إلى مقر المحاكمة .

وحول الشيخة ماجدة التى تدعم مبارك وتطالب بعودته، قالت إم الشهيد معاذ" الشيخة ماجدة نامصة والرسول قال النامصة والمتنمصة فى النار، إزاى تبقى شيخة وكل يوم بتشوف رؤيا، ربنا يهديها".

واختتمت حديثها قائله"معاذ كان بيتمنى الشهادة من صغره وقبل استشهاده بأسبوعين قالى انا حاسس إنى هموت شهيد، أنا كلمت ربنا فى الحلم وقايم من النوم فرحان وحاسس براحة يارب يا أمى أدخل الجنة".

والدة احد الشهداء

اقرأ ايضا:

أهالى الشهداء يؤدون الصلاة أمام محكمة القرن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان