إعلان

بالصور..استعدادات بمسجد الإستقامة للإنطلاق بمسيرة للتحرير

01:45 م الجمعة 27 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أية الله حسنى:
 
تجمع العشرات أمام مسجد الإستقامة فى انتظار مسيرة لحركة 6 ابريل قادمة من مسجد خاتم المرسلين بالعمرانية، للمشاركة فيما أطلق عليه مليونية ''العزة والكرامة''، والتى دعت إليها العديد من الأحزاب والقوى السياسية على رأسها  حركة 6 أبريل.
 
وكانت مسيرة قادمة من مسجد السلام بالهرم، قد حضرت للمشاركة في الحشد الذى من المفترض أن يتوجه إلى ميدان  التحرير للمشاركة في فعاليات اليوم، للمطالبة بالرحيل الفوري للمجلس العسكري وتسليم إدارة البلاد لسلطة مدنية لحين  إجراء الإنتخابات الرئاسية، والقصاص من قتلة الثوار وتشكيل محاكم ثورية لمحاكمة مبارك وأعوانه.
 
وكان قد بدأ المواطنون منذ الصباح الباكر في التوافد على ميدان التحرير لبدء فعاليات جمعة العزة والكرامة، لمطالبة  العسكر بالرحيل وتشكيل لجنة تمثل كافة التيارات والقوى السياسية لوضع الدستور، وإلغاء المحاكمات العسكرية بحق  المدنيين وتطهير وزارتي الاعلام والداخلية.

اقرأ أيضا:

مسيرة إلى تلفزيون الإسكندرية في جمعة الغضب الثانية اعتراضا على سياسية ‘’التضليل’’

استعدادات بمسجد الإستقامة للإنطلاق بمسيرة للتحرير استعدادات بمسجد الإستقامة للإنطلاق بمسيرة للتحرير استعدادات بمسجد الإستقامة للإنطلاق بمسيرة للتحرير استعدادات بمسجد الإستقامة للإنطلاق بمسيرة للتحرير استعدادات بمسجد الإستقامة للإنطلاق بمسيرة للتحرير استعدادات بمسجد الإستقامة للإنطلاق بمسيرة للتحرير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان