إعلان

رسالة وزير الداخلية لشعب مصر في عيد الثورة الأول

10:15 ص الإثنين 23 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن شعبان:
وجه اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية رسالة إلى الشعب المصري بمناسبة العيد الأول لثورة التحرير، وعيد الشرطة، حيا فيها مصر الثورة، وشبابها، وشهداء الثورة.

وقال يوسف في رسالته التي بثها صباح الاثنين: لعله من يمن الطالع أن تلتقي مناسبتان قوميتان في يوم واحد، فيكون 25 يناير عيدا للثورة وعيدا للشطرة.. وكأنما شاءت إرادة الله أن تذكر وتؤكد على ما بين الشرطة والثورة من ترابط ووئام.. فالثورة تعبير عن إرادة شعب مصر كله والشرطة قطاع من هذا الشعب تقاسي ما يعانيه وتقتسم آماله وأمانيه.

وتابع: وليس من شك أن اقتران عيد الشرطة بعيد الثورة إنما يجسد في حقيقته وغاياته روحا جديدة.. لأن اشعاعات التفاني والعطاء التي يطلقها عيد الشرطة تزداد اشراقا وبهاء بما قدمه شباب مصر المخلصين من تضحيات خال ثورة يناير المباركة.

رسالة وزير الداخلية لشعب مصر

وأكمل: إن رجال الشرطة قيادة وضباطا وأفرادا وجنودا إذ يتقدمون إلى الأمة بعقيدة جديدة.. وشعار جديد.. ومنهاج عمل جديد.. يعاهدون مصر وشعبها العظيم- أمام الله عز وجل- ببذل كل الغالي والنفيس لحماية أمن الوطن والمواطن ملتزمين بالشرعية وسيادة القانون، وحماية الحقوق والحريات، واحترام القيم الديمقراطية، والرامة الإنسانية، وحقوق الإنسان وفقا للدستور والقانون.. متمسكين بالقيم المهنية والأخلاقية التي حددتها مدونة قواعد السلوك والأخلاقيات الجديدة في العمل الشرطي والتي كانت أحد اهم مكتسبات ثورة يناير.

وأنهى وزير الداخلية رسالته بالقول: بارك الله مصر الثورة، وحمى ثورة شبابها، ورحم شهدائها ، ورعى أبنائها، ووفق مسيرتها الأمنية نحو البناء والأمنية

اقرأ ايضا:

ماذا سيحدث في أولى جلسات ''مجلس شعب الثورة''؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان