إعلان

''الجبهة'' يدعوا للخروج فى 25 يناير لأستكمال أهداف الثورة

05:05 م السبت 21 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد أبوضيف :
 
أكد حزب الجبهة الديمقراطية، أن الحزب  وقياداته سيشاركون فى فعاليات يوم 25 يناير 2012، في الذكرى الأولى للثورة، في إطار التأكيد على أن الثورة مستمرة، مؤكدا على قيام الحزب بواجبه نحو الدفاع عن أهداف الثور، والوقوف بجانب حق أسر الشهداء والمصابين .
 
وأكد الحزب في بيان له السبت، أن مشاركته ليست للاحتفال بالذكري الأولى للثورة المصرية المجيدة، وإنما المشاركة تأتي لإستكمال المسيرة مع جموع الشعب المصري في تحقيق الأهداف التي لم تتحقق .
 
وأشار الحزب إلى  دوره الثوري في الشارع المصري لدعم أهداف الثورة، ومشاركته في دعم الثورة المجيدة والتمهيد لها، ورفض قيادات الحزب التفاوض قبل رحيل المجلس العسكري .
 
ويطالب الحزب خلال تظاهرات 25 يناير القادم، بإلغاء إحالة المدنيين للمحاكم العسكرية، والإفراج الفوري عن كل النشطاء والسياسيين المعتقلين وإعادة محاكمة من تم محاكمتهم عسكرياً أمام قاضيهم الطبيعي.
 
كما طالب بالتأكيد على تطهير الجهاز الإعلامي  ودعم حرية واستقلال الإعلام و استقلال مؤسسة القضاء وسيادة القانون، وتوافق القوى السياسية والشعبية والحزبية والقوى الثورية على دستور توافقي.
 
علاوة علي ضرورة قيام مجلس الشعب المنتخب من الشعب بدوره في مساندة ودعم الثورة والتأكيد على مطالب أسر الشهداء، مطالبين المجلس العسكري بعدم استخدام القوة في فض الإعتصامات التي ستشهدها ميادين مصر المختلفة، بجانب إعادة هيكلة جهاز الشرطة وإعادة الانضباط إلى الشارع المصري، فيما أكد الحزب علي ضرورة تسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة.

اقرأ ايضا:

صحيفة أمريكية: ثورة 25 يناير أعادت للعلم المصري قيمته كرمز للفخر ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان