إعلان

مظهر شاهين: الثوار سيحمون المنشآت فى 25 يناير

02:41 م الجمعة 20 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

دعا الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، إلى ضرورة تشكيل لجان شعبية يوم 25 يناير الحالي لحماية المنشآت الحكومية وغير الحكومية، وتوصيل رسالة الثورة بشكل واضح .

وأكد شاهين - فى خطبة الجمعة التى ألقاها من مسجد عمر مكرم - أننا سنحافظ على مصر بلدنا من أية محاولات للتخريب وسنقطع الطريق على من يحاولون تشويه صورة الثوار، مؤكدا ان الإصلاح هو السبيل الوحيد الذى من أجله قامت الثورة والتى تم تحديد آلياته مسبقا وأنه لن يكون هناك تراجع عن ذلك .

وحول الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بوجود بعض الأشخاص يقومون بتعذيب أشخاص على سطح مسجد عمر مكرم ، قال شاهين خلال خطبته، ''إنني إمام مسجد عمر مكرم ولست غفيرا له''، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت منذ نحو شهر ولاتزال بعض وسائل الاعلام تتناوله على الرغم إنه لم يتم التحدث عن تعرية فتاة التحرير وشهداء محمد محمود سوى بضعة أيام فقط.

وأضاف شاهين إن هناك بعض وسائل الاعلام التي تحاول شد أنظار الشعب المصري لقضايا فرعية بعيدا عن مطالب الثورة، مؤكدا أن نقطة دم واحدة في ميدان التحرير أعظم حرمة عن الله من مسجد عمر مكرم وأننا يجب أن نضع الأمور في نصابها الحقيقي دون التقليل من دور المسجد .

وقال شاهين انه لا يملك أو غيره أن يمنع أي مصاب من دخول المسجد سواء كان شخصا مسلما أو مسيحيا للاحتماء به فهذا بيت الله.

وفى نفس السياق، أكد جمعة محمد وكيل نقابة المحامين بمحافظة بورسعيد خلال خطبة جمعة "حلم الشهيد" التي ألقاها من ميدان التحرير، على ضرورة اتحاد كل الائتلافات والحركات والأحزاب والجماعات لنصرة مصر وحتى لا يضيع دم الشهداء هدرا ، مشددا على ضرورة وحدة الصف والاجتماع على قلب رجل واحد تحت راية واحدة هى راية مصر.

وتساءل جمعة عن كيفية الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير قبل محاكمة قتلة الشهداء وتنفيذ باقي مطالب الثورة ، مطالبا في ذات الوقت وسائل الاعلام الى الموضوعية في معالجة قضايا الوطن.

أقرأ ايضًا:

مظهر شاهين يدعو لتشكيل ''لجان شعبية'' لحماية المنشآت فى 25 يناير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان