إعلان

''الحرية والعدالة''و''النور'' يتنافسان فى دعاية ''الشورى'' بالفيوم

10:22 ص الخميس 19 يناير 2012

الفيوم – شاهيناز حسن:

تشهد انتخابات مجلس الشورى بالفيوم سباقا كبيرا بين حزبي الحرية والعدالة - الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين - والنور السلفى فى الدعاية لمرشحي كل منهما في الانتخابات القادمة التي تجري جولتها الاولى يومي 29 و30 يناير الجارى .

ويقدم الحزبان من خلال الدعاية أشكالا متعددة منها القوافل الطبية والبيطرية والمسيرات الانتخابية وأسواق السلع واللحوم والأسماك الخيرية.

وكان حزب الحرية والعدالة قد نظم قافلة طبية وأخري بيطرية بقرية "الشواشنة"، وقافلة طبية بقرية العلوية وأخري بيطرية في عزبة الشاهد بمركز يوسف الصديق، وتم خلال هذه القوافل توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لمئات الحالات في مختلف التخصصات الطبية والبيطرية، ونظم الحزب لأول مرة سوقا خيرية للسلع واللحوم بمنطقة الغرق "باطسا" .

وفى المقابل نظم حزب النور عددا من الأسواق الخيرية بعدة أحياء ومراكز وقرى بمحافظة الفيوم؛ حيث لاقت أسواق البقالة والخضروات والأسماك واللحوم والدواجن التي تباع بسعر الجملة إقبالا شديداً من المواطنين .

وأكد مسئولو الحزبين أن هذه القوافل الطبية والبيطرية والأسواق الخيرية مستمرة لما بعد المعركة الانتخابية لتغطي كل قرى وأحياء مدن المحافظة للوقوف بجوار المواطنين محدودي الدخل والبسطاء من أبناء المحافظة وفي إطار محاولات محاربة الغلاء وارتفاع الأسعار.

اقرأ أيضا :

الحرية والعدالة: هناك اتجاه لبحث تشكيل حكومة ائتلافية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان