إعلان

الإخوان ينفون دعمهم لمنصور حسن رئيسا للجمهورية

08:55 م الخميس 19 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها لا تدعم منصور حسن، رئيس المجلس الاستشارى، باعتباره مرشحاً توافقياً لـ«رئاسة الجمهورية»، وقال الدكتور محمود حسين، أمين عام الجماعة: "هذا الكلام غير صحيح وكله تأليف".

ونفى الدكتور أحمد أبوبركة، القيادى بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للجماعة، دعم الحزب لـ«منصور»، وأكد عدم طرح الموضوع ضمن مناقشات الحزب، وأوضح أنهم لن يقرروا دعم أى مرشح للرئاسة قبل غلق باب الترشح.

وقال عزب مصطفى، عضو الهيئة العليا للحزب: (الإخوان) لم تقرر دعم (منصور)، ولا أحد من قياداتها صرح بذلك، وحينما نتفق على دعم أحد المرشحين سنعلن عنه لوسائل الإعلام».

وأكد أن الحزب والجماعة سينظران إلى مصلحة مصر أولا فى مسألة اختيار الرئيس القادم، الذى يستطيع قيادة البلاد فى المرحلة المقبلة - وذلك حسبما ذكر موقع المصري اليوم.

وفي نفس السياق، قال عزب مصطفى، عضو الهيئة العليا لحزب "الحرية والعدالة"، في تصريحات للموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين،: "  جريدة "المصري اليوم" مُصّرة على التحريف والتلفيق والكذب ضد جماعة الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة"، نافيًا ما ذكرته الجريدة على لسانه في عدد اليوم من إفساد الانتخابات.

وقال عزب للموقع الرسمي للجماعة: "لم أقل حرفًا مما نشرته "المصري اليوم" عن إفساد الانتخابات، وما نُشِر إنما هو من تأليف الصحيفة وإخراجها، وليس من طريقتي في الكلام أن أقول: إن الإخوان "هيبوظوا" الانتخابات إذا تم شطب مرشحينا".

اقرأ أيضًا:

منصور حسن.. الرجل القادم في مصر يتحدث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان